العروض تنهال على نجم الاتحاد والإدارة حائرة من حسم مصيره

فريق الاتحاد السعودي


تلقى نجم فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، العديد من العروض الأوروبية المميزة، من عدة أندية والتي تسعى للحصول خدماته خلال الميركاتو الصيفي الجاري، وذلك بعد انتهاء عقده مع النمور، إلا أن الإدارة مازالت حائرة من حسم مصيره.


تسعى إدارة نادي الاتحاد برئاسة إنمار الحائلي، للتخلص من بعض اللاعبين الأجانب بالفريق، بهدف تخفيف الأعباء على خزينة النادي، بسبب كثرة الديون التي يواجها النادي حالياً، والتي منعته من حسم صفقات جديدة.


يذكر أن إدارة نادي الاتحاد دخلت في مفاوضات مع النجم الإماراتي علي مبخوت، والجزائري إسلام سليماني، لضمهم خلال الميركاتو الصيفي، ولكن تنتظر إدارة النادي حصولهم على شهادة الكفاءة المالية، للتعاقد معهم رسمياً.


ولفت النجم فريق الاتحاد، أنظار العديد من الفرق حول العالم، والتي تسعى للحصول على خدماته خلال الميركاتو الصيفي الجاري، وذلك بعد انتهاء فترته مع النمور، ورحبت الإدارة برحيل الصربي، وقامت بتسويق عقده لاجل الاستفادة منه مالياً.


نجم الاتحاد يتلقى العديد من العروض الأوروبية

كشفت صحيفة Alo الصربية أن المهاجم الصربي الكسندر بريجوفيتش لاعب فريق الاتحاد، تلقى العديد من العروض من أندية إيطاليا وروسيا و سويسرا وأخيراً من فرنسا، والتي تستهدف ضمه لصفوفها هذا الصيف.


وأشارت الصحيفة في تقريرها اليوم إنه حتى الآن لم يتم كشف وجهة اللاعب الاحترافية المقبلة، ولكن الصحيفة أكملت حديثها قائلاً بأن سيتم التعرف على النادي في نهاية الأسبوع المقبل.


ألكسندر بريجوفيتش لاعب الاتحاد

يذكر أن الصربي كان قريباً جداً من العودة لموطنه فريق النجم الأحمر، ولكن بسبب خلافات بين الثنائي، مما أدى لفشل الصفقة، ويشار أن النادي الصربي تقدم بمبلغ قدره 3 مليون يورو لمدة 3 سنوات، لاجل ضم اللاعب ولكن المفاوضات لم تكتمل.


ارقام ألكسندر بريجوفيتش مع الاتحاد هذا الموسم

حقق بريجوفيتش موسم جيد استطاع من خلاله تسجيل 8 أهداف بكل المسابقات، في 25 مباراة رسمية خاضها مع الفريق، والجدير بالذكر أن الصربي يأتي بالمركز الثاني من ترتيب هدافي نادي الاتحاد في الموسم الماضي، برصيد 7 أهداف، ثم يأتي بالمركز الأول النجم البرازيلي رومارينيو برصيد 16 هدفاً.


اقرأ أيضاً..

كاريلي يحسم موقف ثنائي الاتحاد

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-