أبها يرفض عرض الشباب لضم نجمه لهذا السبب

فريق الشباب السعودي

كشفت تقارير صحفية عن دخول إدارة نادي الشباب برئاسة البلطان، في مفاوضات مع نجم نادي أبها لاجل الظفر بخدماته خلال الميركاتو الصيفي الجاري، وأبها يرفض العرض لهذا السبب.


تواصل إدارة نادي الشباب البحث عن صفقات جديدة، لدعم الفريق إستعداداً للموسم الجديد وللمنافسة بقوة على الالقاب خلال الموسم الكروي الجديد، ويذكر أن الشباب حتى الآن لم يحسم أي صفقة بشكل رسمي، بالاضافة لرحيل الثنائي المتألق فابيو مارتينيز والأرجنتيني جوانكا.


يحاول نادي الشباب الحصول على شهادة الكفاءة المالية، من أجل تسهيل التعاقد مع اللاعبين، والتي عانى منها الليوث خلال فترة الانتقالات، حيث منعته من ضم صفقات جديدة، ويذكر أن إدارة نادي الشباب تواصل تحركها لضم أولى صفقات الفريق خلال الميركاتو الصيفي، لاجل تعويض رحيل الثنائي.


أبها يرفض على الشباب لضم شراحيلي لهذا السبب

كشفت صحيفة الرياضية في تقرير لها يوم الاثنين، عن دخول نادي الشباب في مفاوضات مع خط وسط فريق أبها رياض شراحيلي، لاجل الظفر بخدماته خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

رياض شراحيلي

وواصلة الصحيفة بأن إدارة نادي أبها رفضت عرض الشباب لضم محمد شراحيلي، وطالبت بدفع مبلغ مالي قيمته مبلغ 3 ملايين ريال مقابل رحيل اللاعب لصفوف الشباب، بالاضافة لتخلي الليوث عن ثلاثة للاعبين مقابل الحصول على خدمات شراحيلي.


أرقام محمد شراحيلي مع نادي أبها

شارك خط الوسط شراحيلي مع أبها بالموسم الماضي في 25 مباراة رسمية، مع الفريق في مختلف المسابقات استطاع أن يسجل 4 أهداف، ولم يقم بأي تمريرات حاسمة.


اقرأ أيضاً..

تمت.. الشباب يعلن عن رحيل ثاني لاعبيه رسمياً

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-