بعد انسحاب النصر.. نادي سعودي يقترب بقوة من خطف باولينيو

باولينيو لاعب جوانزو الصيني


انسحب نادي النصر من الصراع على ضم النجم البرازيلي باولينيو، نجم جوانزو الصيني السابق وبرشلونة السابق أيضًا، وذلك بعد المطالب المادية الكبيرة للاعب والتي وضعها كشرط الانتقال لأي فريق جديد.


ويعيش باولينيو واحدة من فتراته المميزة خلال مسيرته الاحترافية، ووخطف الأنظار مع جوانزو الصيني الذي انضم إليه في عام 2019 قادمًا من برشلونة، حيث خاض من الفريق 172 مباراة في كل المسابقات، وأحرز خلالهم 74 هدفًا.


ويعد البرازيلي باولينيو مطلبًا للعديد من الأندية التي تسعى للحصول على خدماته خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري، حيث يقع اللاعب ضمن اهتمامات أندية سعودية وقطرية بالإضافة لتلقيه عروض من البرازيل وتركيا خلال الميركاتو الصيفي الجاري.


نادي سعودي يقترب من ضم باولينيو :

وأكدت تقارير صحفية اليوم دخول أحد أندية الدوري السعودي للمحترفين بقوة على خط المفاوضات مع باولينيو، حيث سيجد منافسة شرسة في ظل اهتمام العديد من الأندية الأخرى بالحصول على خدماته.


وأشارت التقارير إلى أن النادي السعودي هو الشباب، حيث يحتاج الفريق للتعاقد مع مهاجم صاحب قدرة تهديفية كبيرة، وذلك ضمن خطة قلعة الليوث لدعم فريق الكرة الأول خلال الصيف الجاري.


ويقب راتب اللاعب الكبير عائقًا في طريق انتقاله للدوري السعودي، حيث يشترك اللاعب راتبًا ضخمًا سيكون من الصعب على خزينة أي نادي سعودي تحملة في ظل الأزمة المالية التي تعيشها الأندية حاليًا.


ويسعى الشباب بقوة لدعم صفوفه هذا الصيف من أجل الحفاظ على المكتسبات التي حققها الفريق بالموسم الماضي، حيث نافس الليث على لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين حتى الجولات الأخيرة.

 

اقرأ أيضًا..

موعد بداية الدوري السعودي الموسم الجديد 2021 - 2022

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-