بعد صفقة براداريتش .. الأهلي يقترب من ضم لاعب الفيصلي

فريق الأهلي السعودي

كشفت تقارير صحفية عن دخول إدارة نادي الأهلي في مفاوضات، لضم نجم الفصيلي خلال الميركاتو الصيفي الحالي، استعداداً للموسم الجديد وأيضاً لحسم الصفقة الرابعة.


يواصل نادي الأهلي دعمه لصفوف الفريق استعداداً للموسم الجديد، حيث يسعى لدعم جميع المراكز قبل أنطلاق الموسم الكروي الجديد، ويذكر أن إدارة الراقي حسمت تعاقدها مع المدافع البرازيلي بيريرا، ومهاجم الفتح محمد مجرشي بالاضافة لتعاقده مع خط الوسط الكرواتي فيليب براداريتش.


يسعى نادي الأهلي بكل قوة لاجل عودة الروح للفريق مرة أخرى، بعد المستواه السلبي الذي ظهر عليه الراقي في مسابقة الدوري الموسم الماضي، حيث أنهى الدوري بالمركز الثامن من جدول ترتيب الدوري السعودي.


بالاضافة لخروجه من دور مجموعات دوري أبطال آسيا، ليكون الأهلي على موعد مع الانجازات بعد حسمه صفقات من العيار الثقيل قادرة على صنع الفارق.


الأهلي يفاوض لاعب الفيصلي

يقترب الأهلي من حسم الصفقة الرابعة بلاعب محلي كبير، حيث تواصلة إدارة الراقي مع الظهير الأيسر نجم نادي الفيصلي محمد قاسم، لاجل التوقيع معه رسمياً وينتظر الأهلي أن يوقع مع اللاعب بعقد ممتد لثلاثة سنوات، براتب إجمالي قيمته 10 ملايين ريال، وهذا ما أعلنته منصة 99 الرياضية.

محمد قاسم لاعب الفيصلي

ويذكر أن محمد قاسم كان يحظي باهتمام شديد من نادي النصر، الذي كان يسعى لضمه قبل أنطلاق الموسم الجديد، ولكن إدارة العالمي أنسحبت من الصفقة نهائياً، ليستغل الأهلي إنسحاب النصر من الصفقة ويبدأ المفاوضات مع الظهير الأيسر.


ويشار أن اللاعب حالياً يعيش الفترة الحرة من عقده، وذلك بعد نهاية عقده مع الفيصلي والذي انتهى في 30 يونيو 2021 الماضي.


اقرأ أيضاً..

شاهد.. أهداف ومهارات خرافية من براداريتش نجم الأهلي الجديد

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-