شاهد.. أهداف ومهارات "خرافية" من براداريتش نجم الأهلي الجديد

فيليب براداريتش لاعب الأهلي السعودي


أعلن نادي الأهلي تعاقده رسميًا مع النجم الكرواتي فيليب براداريتش قادمًا من صفوف نادي كاليار الإيطالي في صفقة من العيار الثقيل، ضمن خطة إدارة الراقي لدعم فريق الكرة الأول خلال الميركاتو الصيفي الجاري.


وكتب الأهلي فر تغريدة عبر حسابه الرسمي على تويتر: " أنهت إدارة النادي الأهلي إجراءات التعاقد مع لاعب الوسط الدولي الكرواتي فيليب براداريتش، لتدعيم صفوف الفريق الكروي الأول، بعقد يمتد لموسمين ".


وجاء تعاقد الأهلي مع لاعب الوسط صاحب الـ29 عامًا، من أجل دعم منصف الفريق بلاعب قوي، على أمل استعادة توازن الفريق والعودة بقوة للمنافسة على الألقاب والبطولات المحلية خلال الموسم المقبل.


وخطف اللاعب الكرواتي براداريتش الأنظار إليه بقوة، بعد المستوى الكبير الذي ظهر عليه رفقة العين الإماراتي بالموسم الماضي، والذي قضاه بين صفوفه على سبيل الإعارة قادمًا من كالياري الإيطالي.


وطالب المدير الفني مانو مينيز الإدارة بضرورة حسم الصفقة، حيث يرى أنه سيكون إضافة كبيرة للفريق، لما يمتلكه اللاعب من قدرات فنية وبدنية عالية، بالإضافة لخبرته الكبيرة ومعرفته بالملاعب العربية.


وخاض براداريتش خلال مسيرته الاحترافية حتى الآن 287 مباراة، وسجل خلالها 19 هدفًا وصنع 28 هدفًا آخرين .


وتعد صفقة براداريتش هي الثالثة للأهلي خلال الميركاتو الصيفي الجاري، وذلك بعد التعاقد مع المدافع دانكلير بيريرا والمهاجم محمد مجرشي، ومازالت تواصل الإدارة تحركاتها لحسم صفقات جديدة.


فيديو أهداف ومهارات فيليب براداريتش:


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-