الأهلي يحسم ثاني صفقات الموسم بضم لاعب محلي كبير

فريق الأهلي السعودي

أعلنت إدارة نادي الأهلي برئاسة ماجد النفيعي خلال الساعات الماضية، تعاقدها رسيماً مع لاعب الفتح خلال الميركاتو الصيفي الحالي، وهذا ما كشفت عنه بعض الصحف في تقرير لها يوم الخميس.


تسعى إدارة الأهلي برئاسة ماجد النفيعي، لحسم صفقات جديدة استعداداً للموسم الجديد، لاجل محو النتائج السلبية التي قدمها الراقي بمسابقة الدوري الموسم الماضي، حيث أنهى الدوري بالمركز الثامن من جدول الترتيب، مما جعل إدارة النادي تفكر بضم لاعبين جدد، لعودة قوة الفريق مرة أخرى.


حسم ماجد النفيعي موقف اللاعبية الاجانب داخل الفريق، حيث قرر الاستغناء عن كلاهما والابقاء فقط على السوري عمر السومة، فرصة لإنعاش خزينة النادي والتعاقد مع لاعبين جدد والمنافسة على لقب الدوري الموسم القادم.


يذكر أن ماجد النفيعي حسم أولى صفقات الأهلي، بالمدافع البرازيلي دانكلير بيريرا بعقد ممتد لثلاثة سنوات، وذلك بعد اقتراب رحيل محمد آل فتيل.


الأهلي يتعاقد مع مهاجم الفتح رسمياً

أعلن نادي الأهلي خلال الساعات الماضية، تعاقده مع مهاجم الفتح محمد مجرشي، لمدة ثلاثة سنوات، لدعم مركز خط الهجوم بجانب السوري عمر السومة، وذلك بعد أنتهاء فترة عقد مجرشي مع الفتح، مما جعل الإدارة تتحرك بسرعة لاجل الحصول على توقيع اللاعب.

محمد مجرشي

وكشف مصدر داخل نادي الأهلي بموقع تويتر، أن الراقي حسمت مفاوضتها مع مهاجم الفتح محمد مجرشي صاحب الـ 30 عاماً، لمدة ثلاثة سنوات، وذلك بعد دخوله الفترة الحرة في عقده.


ارقام محمد مجرشي مع الفتح بالموسم الماضي

شارك مجرشي مع الفتح في 37 مباراة رسمية في مختلف المسابقات، استطاع أن يسجل 7 أهداف، بالاضافة لصناعته تمريران حاسمتان.


 الجدير بالذكر أن مهاجم الفتح خاض العديد من التجارب مع الأندية السعودية، أبرزها مع فريق والتعاون والفيصلي و نجران وأحد، وذلك قبل انتقاله للفتح في عام 2019.


اقرأ أيضاً..

الأهلي يخوض 4 مباريات ودية تونسية قبل بدأ الموسم تعرف عليها

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-