تمت.. الأهلي يحسم ثالث صفقات الموسم ويضم نجم كالياري رسمياً

فريق الأهلي السعودي

فجرت بعض التقارير الصحفية، مفاجئة كبيرة للجماهير الأهلاوية، وذلك بعد تعاقد إدارة نادي الأهلي الأول لكرة القدم برئاسة ماجد النفيعي، مع صفقة خط وسط من العيار الثقيل خلال الميركاتو الصيفي.


يستعد نادي الأهلي للموسم الجديد بكل قوة، وذلك بعد إبرامه صفقات جديدة من العيار الثقيل، كافيلة على تحقيق الانجازات خلال الفترة القادمة، حيث قررت إدارة الراقي بدأ المفاوضات لضم للاعبين جدد، لاجل محو الموسم المنصرم الذي ظهر عليه الفريق في الموسم الماضي.


ويذكر أن الأهلي حسم خلال الايام القليلة الماضية تعاقده مع المدافع البرازيلي دانكلير بيريرا، و المهاجم محمد مجرشي نجم نادي الفتح، وجاءت ذلك المفاوضات بطلب من المدير الفني الألباني هاسي، الذي يريد دعم صفوف الفريق قبل أنطلاق الموسم الجديد، ليحسم الراقي حالياً ثالث صفقات الموسم بصفقة من العيار الثقيل.


الأهلي يضم فيليب براداريتش رسمياً

أعلن الصحفي الموثوق نيكو شيرا أن إدارة الأهلي حصلت على توقيع اللاعب الكرواتي نجم خط الوسط فيليب براداريتش، رسمياً ليصبح حالياً داخل صفوف الراقي، بعقد ممتد لموسمين حتى عام 2023 القادم.

فيليب براداريتش

تعاقد نادي الأهلي مع الكرواتي فيليب براداريتش، بعد أنتهاء فترة إعارته من نادي العين الهابط حديثاً دوري الدرجة الأولى السعودي، بعد أن قضى اللاعب معه موسم واحد فقط، قادماً من صفوف نادي كالياري الإيطالي، على سبيل الإعارة وهذا ما جعل الراقي يتحرك بسرعة لاجل الحصول على توقيع اللاعب، وبالفعل حصل على توقيع الكرواتي رسمياً


راتب فيليب براداريتش مع نادي الأهلي

وكشفت بعض التقارير أن الكرواتي سيتقاضى مع نادي الأهلي مبلغ مالي قيمته 1.5 مليون يورو سنوياً، وقرر نادي كاليار الإيطالي رحيل اللاعب في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بدون مقابل مادي في يناير المقبل، وذلك لدخوله الفترة الحرة في عقده والتي تسمح له بالانتقال لاي نادي أخر.


شارك الكرواتي مع نادي العين بالموسم الماضي في 27 مباراة رسمية، بمختلف المسابقات استطاع أن يسجل هدفين، بالاضافة لصناعته 5 تمريرات حاسمة.


اقرأ أيضاً..

نجم الأهلي يشكو الفيفا.. ويطالب بمستحقاته المالية

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-