الهلال يطرد لاعب الفريق بأمر من جارديم ويبحث عن البديل

فريق الهلال السعودي لكرة القدم


قررت إدارة نادي الهلال الاستغناء عن خدمات لاعب الفريق، وذلك بناءً على رغبة المدير الفني الجديد ليوناردو جارديم، وذلك ضمن خطة إدارة النادي لإعادة هيكلة الفريق استعدادًا للموسم الكروي الجديد.


وتحاول إدارة الهلال بالعمل مع الجهاز الفني بقيادة المدرب البرتغالي ليوناردو جارديم، وضع خطة إعادة هيكلة الفريق وترتيب صفوف الأمواج الزرقاء من جديد، قبل بداية الموسم الجديد.


وقررت الإدارة التخلي عن خدامات عدد من لاعبي الفريق بناءً على قرار فني من المدرب جارديم، الذي أكد على عدم حاجته لخدماتهم خلال الفترة المقبلة، ولإعطاء الإدارة فرصة التعاقد مع لاعبين بدلاء خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري.


جارديم يطرد لاعب الهلال من الفريق:

وأكدت صحيفة الرياضية في تقرير لها اليوم أن جارديم أخطر إدارة الهلال بعدم حاجته لخدمات اللاعب نواف شراحيلي في الفترة المقبلة، وطالب الإدارة بالتخلص منه عن طريق بيعه أو إعارته.


وبدأت الإدارة مفاوضاتها مع اللاعب الذي كان معارًا لصفوف نادي الدرعية خلال الـ6 أشهر الماضية، بهدف توقيع مخالصة مالية معه وإنهاء الارتباط بين الطرفين خلال الميركاتو الصيفي الجاري.


ويحاول اللاعب نواف شراحيلي في الوقت الحالي، توقيع عقد جديد مع أي نادي أخر، للحاق بفرصة المشاركة في الموسم الجديد، قبل غلق أبواب موسم الانتقالات الصيفية.


يذكر أن الهلال حتى الآن نجح في حسم صفقة النجم المالي موسى ماريجا، ولاعب القادسية حمد اليامي، كما تعاقد مع المدرب الكبير ليوناردو جارديم لتولي مهمة القيادة الفنية للفريق بالموسم الجديد.


اقرأ أيضًا..

بايرن ميونخ لخطط لخطف نجم الهلال في مفاجأة من العيار الثقيل

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-