الاتحاد يقرر بيع نجم الفريق بعد تلقيه عرض أوروبي مغري

فريق الاتحاد السعودي لكرة القدم


بدأت إدارة نادي الاتحاد التفكير جديًا في بيع نجم فريق الكرة الأول، خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري، وذلك بعد تلقي اللاعب عرضًا أوروبيًا مغريًا، للرحيل عن قلعة النمور خلال الميركاتو الصيفي الجاري.


ومازلت تواصل إدارة الاتحاد تحركاتها من أجل دعم صفوف فريقها، وإعادة هيكلة كتيبة النمور استعدادًا للموسم الكروي الجديد، أملا في المنافسة بقوة على الألقاب المحلية والقارية بالموسم الجديد.


ونجحت إدارة الاتحاد حتى الآن في حسم صفقة النجم البرازيلي إيجور كورنادو، قادمًا من الدوري الإماراتي في صفقة من العيار الثقيل، حيث يجيد النجم البرازيلي اللعب في مركز الوسط الهجومي.


كما نجح الاتحاد في الإبقاء على خدمات النجم الدولي المصري أحمد حجازي، بعد انتهاء إعارته مع الفريق، وذلك عن طريق الشراء النهائي لعقده من نادي وست بروميتش ألبيون الإنجليزي.


الاتحاد يفكر في بيع نجم الفريق :

وأكدت صحيفة الرياضية في تقرير لها اليوم السبت أن إدارة الاتحاد تدرس بيع نجم فريقها، وذلك بعد تلقية عرضًا مغريًا للانتقال إلى الدوري التركي في الصيف الجاري عبر بوابة نادي سيفاسبور.


فريق اتحاد جدة السعودي


وأشارت الصحيفة إلى أن نادي سيفاسبور التركي طلب ضم جاري رودريجيز خلال الصيف الجاري، وأن إدارة النمور تدرس العرض المقدم بعناية قبل اتخاذ قرارها النهائي بشان مصير اللاعب.


وفي سياق متصل أخطر المدير الفني فابيو كاريلي إدارة الاتحاد بضرورة التعاقد مع مهاجم أجنبي سوبر، لدعم هجوم الفريق بعد رحيل بريجوفيتش، قبل غلق أبواب الميركاتو الصيفي الجاري.


ومازالت تواصل إدارة الاتحاد تحركاتها لعقد المزيد من الصفقات، حيث أن الفريق مازال بحاجة لمزيد من الدعم في العديد من المراكز، وأبرزها المهاجم الصريح بعد رحيل الصربي ألكسندر بريجوفيتش.

 

اقرأ أيضًا..

رسميًا.. نجم الاتحاد ينتقل للدوري الإسباني عبر بوابة هذا النادي

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-