مفاجأة.. الاتحاد يقدم عرض خيالي لضم علي مبخوت والجزيرة يرد

علي مبخوت لاعب الجزيرة الإماراتي


جدد نادي الاتحاد رغبته في التعاقد مع النجم الدولي الإماراتي علي مبخوت لاعب فريق الجزيرة، وذلك في إطار تحركات النادي لدعم هجوم الفريق بصفقة قوية خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري، بعد تأكد رحيل النجم الصربي ألكسندر بريجوفيتش عن النمور.


ويسعى الاتحاد بقوة لدعم الفريق بأكثر من صفقة مميزة قبل غلق أبواب الميركاتو الصيفي الجاري، حيث تسعى كتيبة النمور للمنافسة بقوة على لقبي الدوري ودوري أبطال آسيا الموسم الجديد، وذلك بعد المستوى الرائع الذي قدمه الفريق في الموسم الماضي.


ونجح الاتحاد حتى الآن في حسم صفقة من العيار الثقيل، بالتعاقد مع النجم البرازيلي كورنادو قادمًا من الشارقة الإماراتي، وأكدت التقارير أن كورنادو سيكون خليفة النجم فيلانويفا والذي رحل عن قلعة النمور قبل موسمين.


الاتحاد يقدم عرض خيالي لضم مبخوت :

وأكد موقع جول الشهير في تقرير له اليوم الجمعة أن الاتحاد جدد اهتمامه بضم مبخوت، وقدم عرضًا كبيرًا لنادي الجزيرة، على أمل إقناعه بالتخلي عن خدمات اللاعب على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد.


وقال الموقع أن نادي الاتحاد قدم عرضًا رسميًا لنادي الجزيرة بقيمة 13 مليون درهم إماراتي لشراء المدة المتبقية من عقد علي مبخوت والتي تقدر بـ ( سنه واحدة ) حتى نهاية الموسم الكروي المقبل.


وأشار الموقع في تقريره إلى أن إدارة نادي الجزيرة تنوي تجديد عقده ثم السماح لرحيله لموسم بنظام الإعارة لضمان عودته لصفوفها بالموسم بعد المقبل.


علي مبخوت الذي ارتبط اسمه بنادي الاتحاد، قدم مستوى أكثر من رائع في الدوري الإماراتي، حيث أنه في أخر ثلاث مواسم في الدوري الإماراتي خاض 64 مباراة بقميص الجزيرة وساهم خلالها في 84 هدف.

 

اقرأ أيضًا..

الاتحاد يقترب من ضم نجم جالطة سراي في صفقة من العيار الثقيل

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-