الشباب يفاجئ الاتحاد والهلال.. ويخطف صفقته الأولى

فريق الشباب السعودي

ترددت أبناء كثيرة خلال الايام القليلة الماضية، حول دخول إدارة نادي الشباب برئاسة خالد البلطان، في مفاوضات الكثير مع العديد للاعبين، لاجل الظفر بخدمات أحدهما خلال الميركاتو الصيفي الحالي.


شهدت الايام القليلة الماضية رحيل ثنائي الفريق المتألق البرتغالي فابيو مارتينز والأرجنتيني جوانكا، خلال الميركاتو الصيفي الحالي، لتواجه إدارة الشباب مشكلة كبيرة بعد رحيل الثنائي، بسبب الضعف الهجومي الذي سيشهده الليوث خلال الموسم الجديد، حيث كان يمثل الثنائي القوة الضاربة لخط الهجوم.


تحاول إدارة الشباب الأول لكرة القدم برئاسة البلطان، حسم أولى صفقات الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، حيث أن فريق الشباب حتى الآن لم يحسم أي صفقة بشكل رسمي.


الشباب يقترب بقوة من ضم لاعب انترناسيونال

كشفت صحفية globesporte البرازيلية، عن دخول نادي الشباب في مفاوضات مع المهاجم البرازيلي ادنيلسون، وذلك بعد الاتفاق الذي أجراه النادي مع الاعب نجم انترناسيونال البرازيلي، وحتى الآن تسير المفاوضات بشكل جيد، حيث تتبقى خطوة واحدة لحسم الصفقة نهائياً

ادنيلسون

يقترب نادي الشباب بقوة من التوقيع مع المهاجم البرازيلي ادنيلسون، لاجل حسم أولى صفقات الفريق، حيث سيحتاج الليوث لسداد قيمة الشرط الجزائي في عقد البرازيلي مع انترناسيونال، والذي يبلغ قيمته 4 ملايين دولار، لاجل التوقيع مع اللاعب رسمياً.


ويذكر أن ناديي الهلال والاتحاد دخله في مفاوضات من قبل مع المهاجم ادنيلسون، لاجل الظفر بخدماته، ولكن المفاوضات مع اللاعب لم تكتمل وبدت بالفشل، ويشار أن اللاعب يرتبط بعقد مع فريق انترناسيونال حتى ديسمبر 2023 القادم.


يعتبر المهاجم البرازيلي أحد أهم عناصر فريق انترناسيونال البرازيلي، حيث أنه شارك في 29 مباراة رسمية مع الفريق في مختلف المسابقات، استطاع أن يسجل 9 أهداف بالاضافة لصناعته 5 تمريرات حاسمة.


اقرأ أيضاً..

أبها يرفض عرض الشباب لضم نجمه لهذا السبب

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-