مفاجئة.. الاتحاد يجدد عقد نجم خط دفاع الفريق

فريق الاتحاد السعودي

اتخذت إدارة نادي الاتحاد الأول لكرة القدم برئاسة إنمار الحائلي، خطوة جيدة في مستقبل نجم خط دفاع الفريق، ليستمر داخل صفوف النمور لفترة أطول.


تحاول إدارة الاتحاد الحافظ على قوام الفريق الاساسي، وعدم التفريط في أي عنصر خلال الفترة القادمة، لاجل الاستمرارية على نفس الاداء والنتائج الجيدة التي حققها النمور في مسابقة الدوري الموسم الماضي.


وقام نادي الاتحاد خلال الفترات السابقة بحسم ملف جميع اللاعبين الاجانب داخل الفريق، ضمن خطة النمور استعداداً للموسم الجديد.


الاتحاد يحسم أولى صفقاته رسمياً

حسم نادي الاتحاد خلال الساعات القليلة الماضية، صفقة من العيار الثقيل بتعاقده مع صانع الالعاب إيجور كورونادو نجم الشارقة الإماراتي بعقد ممتد لموسمين لتعد هذه أولى  صفقات الاتحاد في الميركاتو الصيفي الجاري.


الاتحاد يقرر تجديد عقد نجم الدفاع

صرح الإعلامي الرياضي علاء سعيد عبر حسابه بتويتر، أن نجم خط الدفاع عمر هاوساوي وافق على عرض إدارة نادي الاتحاد، بتجديد عقده لفترة أطول داخل جدران النمور، ويذكر أن عقد هاوساوي سينتهي في خلال الشهرين القادمين تقريباً.

عمر هاوساوي لاعب الاتحاد

دخل الاتحاد في مفاوضات مع عمر هاوساوي، لتجديد عقده مع النمور لاجل الحفاظ على قوة خط دفاع، وبالفعل حصلت على موافقة الاعب والتجديد، ليستمر داخل نادي الاتحاد خلال الفترة القادمة.


ويشارك حالياً عمر هاوساوي في تدريبات فريق الاتحاد الاول لكرة القدم، استعداداً للموسم الكروي الجديد، ويذكر أن هاوساوي انضم لصفوف الاتحاد في عام 2020 قادماً من نادي النصر، ولكن لم يحظي اللاعب بفرصة المشاركة مع النمور في الكثيرة من المباريات بسبب تلقية إصابة قوية ابعدته عن الفريق.


اقرأ أيضاً..

تعرف على تفاصيل عقد إيجور كورونادو مع الاتحاد

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-