عاجل.. الاتحاد يحسم أول صفقة في الانتقالات الصيفية .. تعرف عليها

فريق الاتحاد السعودي


أعلنت إدارة نادي الاتحاد برئاسة إنمار الحائلي، خلال الساعات القليلة الماضية تعاقدها رسمياً مع نجم خط وسط فريق الشارقة الإماراتي، خلال الميركاتو الصيفي الحالي، على أن يتم الإعلان عن الصفقة رسمياً خلال ساعات.


حسمت إدارة نادي الاتحاد أولى صفقات الفريق خلال الميركاتو الصيفي الحالي، بتعاقدها مع خط الوسط البرازيلي يجور كورونادو، لاعب فريق الشارقة الإماراتي، وذلك بعد موافقة إدارة النادي الإماراتي واللاعب البرازيلي على عرض الاتحاد، لتتم الصفقة رسمياً بين الطرفين.


الاتحاد يتعاقد مع يجور كورونادو رسمياً بهذا المبلغ

ويذكر أن إدارة الاتحاد تقدمت بمبلغ مالي ضخم قيمته 12 مليون يورو، لاجل إغراء اللاعب والموافقة على العرض، وبالفعل تم الموافقة على عرض الاتحاد، وافق لما كشفته صحفية الإمارات اليوم.

إيجور كورونادو

تعاقد نادي الاتحاد مع كورنادو نجم خط وسط فريق الشارقة، خطة لدعم ذلك المركز قبل انطلاق الموسم الجديد، حيث يواجه النمور مشكلة في ذلك المركز، بسبب قلة الخبرات العالية لديها.


أرقام و تجارب يجور كورونادو الأحترافية 

خاض صاحب الـ 29 عاماً، العديد من التجارب الأحترافية مع مختلف الأندية أبرزها مع، نادي بالميرو ولعب أيضاً لصفوف نادي  تراباني كالتشيو، وخاض تجربة أيضاً مع فلوريانا، ليلعب حالياً لصفوف نادي الشارقة الإماراتي، وذلك قبل انتقاله للاتحاد رسمياً.


شارك البرازيلي مع الشارقة بالموسم الماضي في 29 مباراة رسمية، في مختلف البطولات استطاع أن يسجل 19 هدفاً، منهما هدفين في بطولة دوري أبطال آسيا.


اقرأ أيضاً..

عرض خيالي يقرب الاتحاد من حسم الصفقة المنتظرة

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-