عرض خيالي يقرب الاتحاد من حسم الصفقة المنتظرة

فريق الاتحاد السعودي لكرة القدم


قررت إدارة نادي الاتحاد فتح خزائنها من أجل حسم الصفقة المنتظرة، والتي تنوي عقدها خلال الميركاتو الصيفي الجاري، وذلك في إطار تحركاتها لدعم صفوف فريق الكرة الأول استعدادًا للموسم الجديد.


وتواصل إدارة الاتحاد تحركاتها بقوة لحسم عدد من الصفقات لدعم الفريق قبل غلق أبواب الميركاتو الصيفي الجاري، حيث تحتاج الإدارة للتعاقد مع مهاجم قوي بالإضافة للاعب في مركز صانع الألعاب.


وفشلت إدارة الاتحاد في حسم صفقة هجومية لدعم الفريق حتى الآن، حيث كانت قريبة من التعاقد مع النجم الكاميروني فينسنت أبو بكر، قبل أن يدخل النصر في الصفقة ويخطف اللاعب باللحظات الأخيرة.


الاتحاد يقرب من حسم الصفقة المنتظرة :

وأكدت تقارير صحفية اليوم الأحد، على اقتراب إدارة الاتحاد بقوة من حسم الصفقة المنتظرة بالتعاقد مع نجم فريق الشارقة الإماراتي، وذلك بعد التوصل معه لاتفاق شبه نهائي حول قيمة العقد وبنوده.


وأشارت التقارير إلى أن الاتحاد اتفاق مع الشارقة الإماراتي على التخلي عن خدمات النجم البرازيلي إيجور كورنادو مقابل 45 مليون ريال سعودي، بالإضافة لاتفاقها مع اللاعب على تقاضيه راتبًا سنويًا بقيمة 20 مليون ريال سعودي.


ويعد البرازيلي إيجور كورنادو صاحب الـ28 عامًا واحدًا من أفضل النجوم في الدوري الإماراتي، حيث خاض مع الشارقة بالموسم الماضي 29 مباراة بكل المسابقات، وسج خلالها 17 هدفًا كما قام بصناعة 7 أهداف آخرين.


وتكثف إدارة الاتحاد تحركاتها بشكل كبير للتعاقد مع مزيد من الصفقات لدعم الفريق، حيث أشارت تقارير إلى دخول الإدارة في مفاوضات من المغربي عبد الرزاق حمدالله، بعد اقترابه من الرحيل عن العالمي.

 

اقرأ أيضًا..

الاتحاد يفاجئ جمهوره بصفقة برازيليلة من العيار الثقيل 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-