مفاجأة.. الاتحاد يوقع مع مهاجم أفريقي عالمي في صفقة هي الأضخم ماليا

فريق الاتحاد السعودي

دخلت إدارة نادي الاتحاد برئاسة إنمار الحائلي، في مفاوضات مع مهاجم جديد، لأجل الانضمام لصفوف النمور خلال الميركاتو الصيفي الجاري، وأيضاً لتعويض غياب رحيل المهاجم الصربي ألكسندر بريجوفيتش.


تحاول إدارة نادي الاتحاد بدء مفاوضات للتعاقد مع مهاجم قوي ذوى خبرات عالية، لأجل استفادة الفريق منه خلال الفترة القادمة، وتعد هذه أولى متطلبات النمور حالياً، حيث إنه لم يتواجد داخل صفوف الفريق مهاجم صريح، بعد رحيل الصربي.


ويذكر أن نادي الاتحاد تعاقدة مع خط الوسط البرازيلي إيجور كورونادو، قادماً من صفوف فريق الشارقة الإماراتي، لمدة موسمين بمبلغ مالي ضخم قدره 10 ملايين يورو.


قرر الاتحاد فسخ عقد المهاجم الصربي ألكسندر بريجوفيتش مع الفريق نهائياً، وذلك بعد أن وافقت وزارة الرياضه على إلغاء العقد بالتراضي بين الطرفين، حيث أن اللاعب لم يحصل على ثقة الجهاز الفني بقيادة كاريلي.


الاتحاد يقترب من ضم مهاجم جديد

وأكدت تقارير صحفية صادرة اليوم الجمعة أن إدارة الاتحاد حصلت على موافقة مبدئية للتوقيع مع مهاجم إفريقي "عالمي"، سيكون حديث الشارع الرياضي خلال الأيام المقبلة، في صفقة هي الأضخم مالياً هذا الموسم حال تمت.


وأكد محمد أبو هداية في تصريحات تليفزيونية اليوم الجمعة، أن إدارة الاتحاد دخلت في مفاوضات مع مهاجم رأس حربة جديد، مشيرًا إلى أن الإدارة استقرت بالفعل على اسم اللاعب، ولكن لم يتم اليكشف عن هويته حتى الآن.


وحذر أبو هداية إدارة الاتحاد من التعاقدات الجديدة، حيث أن ذلك يزيد من خطورة الأزمة المالية الضخمة التي يعاني منها النادي، وبذلك فلن تستطيع إدارة الاتحاد الخروج من الأزمة بسبب ضخامة الديون.


اقرأ أيضاً..

مفاجئة.. الاتحاد يجدد عقد نجم خط دفاع الفريق

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-