عاجل.. الاتحاد يضم ماكينة الأهداف البرازيلية مقابل 12 مليون يورو

كاريلو مدرب الاتحاد السعودي


نجحت إدارة نادي الاتحاد في حسم التعاقد مع ماكينة الأهداف البرازيلية، وذلك ضمن خطة قلعة النمور لدعم صفوفها خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري، في إطار تحضيراتها للموسم الكروي الجديد.


ويسعى الاتحاد بكل قوة لحسم الكثير من الصفقات لدعم فريقها استعدادًا للموسم الجديد، وذلك للحفاظ على مستوى الفريق بعد الموسم الرائع الذي قدمه في الدوري بالنسخة السابقة وإنهاء المسابقة في المركز الثالث.


ويأمل الاتحاد في مواصلة تقدم الفريق نحو المنافسة بقوة على لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين الموسم الجديد، كما يسعى للظهور بشكل قوي في دوري أبطال آسيا النسخة المقبلة، والتي عاد للظهور فيها بعد سنوات من  الغياب.


الاتحاد يتعاقد مع ماكينة الأهداف البرازيلية :

وأكدت صحيفة الإمارات اليوم في تقرير لها اليوم أن نادي الاتحاد نجح في حسم أول صفقاته خلال الصيف الجاري، وذلك بالتعاقد مع لاعب فريق الشارقة، والذي يعد أبرز نجوم الدوري الإماراتي.


53 مليون ريال قيمة صفقة إيجور كورنادو:

وأشارت الصحيفة إلى أن الاتحاد نجح في حسم التعاقد مع اللاعب إيجور كورنادو مقابل 12 مليون يورو، أي ما يعادل 53 مليون ريال سعودي، في صفقة تراها الصحف أنها من أفضل الصفقات في الميركاتو السعودي.


كورنادو ساهم في 74 هدف مع الشارقة:

وتكشف لغة الأرقام عن المستوى الكبير الذي قدمه كورنادو فترة تواجده بالدوري الإماراتي، حيث انضم لصفوف الشارقة في عام 2018، قادمًا من صفوف نادي باليرمو الإيطالي .


وخاض مع الفريق 70 مباراة بكل المسابقات، وساهم خلالها في 74 هدف، حيث سجل 43 هدفًا وصنع 31 آخرين، وهو ما يؤكد أن النجم البرازيلي سيكون إضافة كبيرة لكتيبة النمور.


اقرأ أيضًا..

شاهد أفضل مهارات وأهداف كورنادو لاعب الاتحاد الجديد

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-