عاجل.. النصر يعلن إصابة نجمه بفيروس كورونا

فريق النصر السعودي

أكد نادي النصر الأول لكرة القدم خلال، الساعات القليلة الماضية إصابة أحد نجوم الفريق بفيروس كورونا، وذلك بعد خضوع بعثة نادي العالمي لمسحة طبية قبل السفر لبلغاريا.


يستعد نادي النصر بقيادة المدير الفني البرازيلي مانو مينيز، لبدأ معسكر الخارجي في بلغاريا يوم السبت، الذي يقوم به العالمي ضمن خطة الفريق استعداداً للموسم الكروي الجديد، حيث ستستمر البعثة لمدة ثلاثة أسابيع، وسيقوم الفريق خلالها بلعب أربعة مباريات ودية.


تعمل إدارة النصر برئاسة مسلي آل معمر لتقوية صفوف الفريق، وتجهيزهم بدانياً وجسمانياً قبل أنطلاق الموسم الكروي الجديد، لاجل تحقيق نتائج جيدة بعد الموسم المنصرم الذي حققه العالمي.


النصر يعلن إصابة نجمه بفيروس كورونا

أجرى نادي النصر الأول لكرة القدم، مسحة طبية للاعبين وذلك قبل انتقالهم لمعسكر خارجي في بلغارية، أمس يوم الخميس الفائت حيث اكدت إصابة نجم النصر سلطان الغنام بفيروس كورونا، وهذا ما أعلنه حساب نادي النصر الرسمي بتويتر.

سلطان الغنام لاعب النصر

لتؤكد المسحة الطبية إصابة سلطان الغنام فقط، من للاعبي نادي النصر بفيروس كورونا، وأن الجميع بخير ولا توجد إصابات كثيرة، ليغيب الغنام عن المشاركة في المعسكر الخارجي في بلغاريا.


تمنى حساب النصر الرسمي الشفاء العاجل للاعبه سلطان الغنام، وعودته للملاعب سريعاً حيث إنه من الممكن أن يلتحق الغنام ببعثة ناديه النصر في المعسكر الخارجي، المقام في بلغاريا استعداداً للموسم الجديد، وذلك في حال تعافية من الفيروس.


اقرأ أيضاً..

عاجل.. تطور مفاجئ يقرب النصر من حسم الصفقة المنتظرة

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-