عاجل.. تطور مفاجئ يقرب النصر من حسم الصفقة المنتظرة

فريق النصر السعودي لكرة القدم


تلقت جماهير نادي النصر أخبار سارة بحدوث تطورات مفاجئة من شأنها تقريب إدارة العالمي من حسم الصفقة المنتظرة، والتي تترقبها الجماهير الصفراء لدعم الفريق خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري.


ويسعى النصر بقوة لحسم المزيد من الصفقات لدعم صفوف الفريق استعدادًا للموسم الجديد، وذلك استكمالا لسلسلة التعاقدات النارية التي يجريها النادي في الصيف الجاري، بعد التعاقد الثنائي المتميز الكاميروي فينسنت أبو بكر، والبرازيلي أندرسون تاليسكا.


كما نجحت إدارة النصر في استعادة خدمات اللاعب جلال الدين مشاريبوف بعد انتهاء إعارته لنادي شباب الأهلي الإماراتي، حيث استعاد الفريق الكثير من قوته بعد تحركات الإدارة الكثيرة مؤخرًا.


النصر يقترب من حسم الصفقة المنتظرة:

ومازالت إدارة النصر تواصل البحث عن لاعب مدافع قوي لتعويض رحيل النجم البرازيلي مايكون، حيث أنه من المتوقع أن يؤثر رحيل الأخير على الفريق في الشق الخلفي وتسعى الإدارة لمعالجة المشكلة قبل غلق أبواب الميركاتو الصيفي الجاري.


وأكد الإعلامي الإسباني إميليانو رادي، النصر أصبح قريب من حسم صفقة المدافع البرازيلي ليساندرو لوبيز، الذي أصبح على بعد خطوة من الرحيل عن صفوف فريق بوكا جونيورز الأرجنتيني.


وأشار الإعلامي الإسباني أنه بعد رفض بوكا جونيورز عرض النصر الأول باستعارة اللاعب، قررت إدارة العالمي تقديم عرض جديد بقيمة مادية أكبر، لشراء عقد اللاعب بصفة نهائية.


الجدير بالذكر أن المدافع لوبيز صاحب الـ 31 عاماً، مثل العديد من الفرق الكبيرة خلال مسيرته اللاحترافية، أبرزها بنفيكا البرتغالي وخيتافي الإسباني وإنتر ميلان وجنوى بالدوري الإيطالي، وأخيرًا بوكا جونيورز الأرجنتيني.


اقرأ أيضًا..

رسميًا.. ثنائي النصر ينتقل إلى الفتح والحزم

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-