عاجل.. النصر يتعاقد مع "بديل مايكون" وإعلان الصفقة خلال ساعات

فريق النصر السعودي لكرة القدم


نجحت إدارة نادي النصر في حسم صفقة "بديل نايكون"، وذلك ضمن خطة إدارة العالمي لدعم صفوف الفريق بقوة خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري، في إطار التحضير للموسم الكروي الجديد.


ويسعى نادي النصر بقوة لحسم عدد من الصفقات لمواصلة دعم فريق الكرة الأول، قبل غلق أبواب الميركاتو الصيفي الجاري، حيث مازال الفريق في حاجة لتدعيم أكثر من مركز وأبرزها خط الدفاع.


ونجح النصر حتى الآن في حسم صفقتين من العيار الثقيل، حيث تعاقدت إدارة العالمي مع النجم الكاميروني فينسنت أبو بكر، كما تعاقده مع النجم البرازيلي أندرسون تاليسكا، بالإضافة لعودة مشاريبوف من الإعارة.


النصر يحسم صفقة بديل مايكون :

وأكدت شبكة TNT Sport الرياضية في تقرير لها اليوم الأحد أن النصر نجح في حسم الصفقة المنتظرة "بديل مايكون" لدعم خطوط الفريق الدفاعية استعدادًا للموسم الكروي الجديد.


ليساندرو لوبيز لاعب بوكاجونيورز


وأشارت الشبكة في تقريرها إلى أن النصر حصل على موافقة من نادي بوكا جونيورز الأرجنتيني، بالحصول على خدمات المدافع العملاق ليساندرو لوبيز، وذلك بعد رفع العالمي قيمة عرضه لضم اللاعب.


وكان النصر قد تقدم بعرض قيمته مليون دولار للحصول على خدمات اللاعب لمدة موسم على سبيل الإعارة، قبل أن يرفض النادي الأرجنتيني ويؤكد رغبته في بيع اللاعب بصفة نهائية.


وقامت إدارة النصر برفع قيمة العرض إلى 2.5 مليون دولار تقريبًا للحصول على خدمات اللاعب بصفة نهائية، لتؤكد شبكة TNT Sport الرياضية اتجاه بوكا جونيورز لبيع اللاعب للنادي السعودي.


وتتميز رحلة لوبير الاحترافية "31 عامًا " بعدد من المحطات المتميزة، أبرزها بنفيكا البرتغالي وخيتافي الإسباني وإنتر ميلان وجنوى الإيطاليين وأخيرًا بوكا جونيورز الأرجنتيني.

 

اقرأ أيضًا..

الريان القطري يقترب من خطف نجم النصر في صفقة قوية

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-