النصر يوافق على رحيل مهاجم الفريق بشرط

فريق النصر السعودي

وضعت إدارة نادي النصر برئاسة مسلي آل معمر، شروطاً مقابل رحيل نجم الفريق الأول لكرة القدم خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك بعد أن لقى اللاعب اهتمام العديد من الأندية السعودية التي تسعى للحصول على خدماته .


تحاول إدارة نادي النصر بيع نجم الفريق لاجل الإستفادة منه مالياً، للتعاقد مع لاعبين جدد خلال الميركاتو الصيفي الحالي، ويستعد العالمي للموسم القادم حيث يستهدف المنافسة بكل قوة على الالقاب.


ويذكر أن الإدارة تعاقدة مع الكاميروني فينسنت أبو بكر قادماً من صفوف بشكتاش التركي، وتعاقدة مع البرازيلي تاليسكا بالاضافة لعودة جلال الدين ماشاريبوف، من الإعارة مع نادي الأهلي الإماراتي.


العروض تنهال على مهاجم النصر

تلقى نجم فريق النصر المهاجم فراس البريكان ثلاثة العروض من الأندية السعودي التي تسعى للحصول على خدماته، وذلك بنظام الرحيل على سبيل الإعارة، وذلك بحسب ما ذكرته صحفية اليوم السعودية.

فراس البريكان لاعب النصر

وأكملت الصحفية حديثها أن إدارة النصر وضعت شرط مقابل رحيل البريكان، حيث حددت مبلغ مالي ضخم قدره 10 ملايين ريال، مقابل الإستغناء عن خدمات اللاعب الذي يحظى باهتمام العديد من الأندية.


وشهدت الايام القليلة الماضية حسم المدير الفني البرازيلي مانو مينيز، مستقبل اللاعب فراس البريكان حيث تقرر رحيله عن العالمي، وذلك بعد تعاقد النصر مع المهاجم الكاميروني أبو بكر، بالاضافة لتواجد المهاجم المغربي عبد الرزاق حمدالله.


اقرأ أيضاً..

مفاجأة.. الهلال يفاوض نجم النصر في صفقة تاريخية بطلب من جارديم 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-