مفاجئة.. العتيبي يكشف حقيقة مفاوضات الأهلي مع نجم النصر


فريق النصر السعودي


ترددت أنباء كثيرة خلال الايام القليلة الماضية، حول رحيل نجم فريق النصر وأنتقاله للأهلي، خلال الميركاتو الصيفي الحالي، والإعلامي الرياضي مشعل العتيبي يكشف حقيقة المفاوضات.


قررت إدارة نادي النصر الإستغناء عن خدمات بعض اللاعبين الاجانب داخل الفريق، لعدم الحاجة لهم خلال الفترة القادمة، ومن ضمن الاسماء التي قررت إدارة العالمي الإستغناء عنها، يأتي المدافع البرازيلي مايكون وحارس المرمى براد جونز، بالاضافة لإنتهاء فترة عقد النجم المغربي نور الدين أمرابط مع العالمي.


انتهت فترة عقد المغربي نور الدين أمرابط مع صفوف النصر، وذلك في نهاية الموسم الماضي، وجاءت رغبت إدارة النصر في عدم التجديد لعقد المغربي، بسبب تدني مستواه مع العالمي خلال الفترة الاخيرة.


لتشهد الايام القليلة الماضية انتقال المغربي نور الدين أمرابط لأحد الأندية السعودية، حيث يذكر أن هناك العديد من الفرق السعودية التي تسعى للحصول على خدمات الاعب، وذلك بعد دخوله الفترة الحرة في عقده، والتي تسمح له بالانتقال لاي نادي أخر.


العتيبي يكشف حقيقة مفاوضات الأهلي مع نجم النصر

كشف الإعلامي مشعل العتيبي حقيقة مفاوضات الأهلي مع نور الدين أمرابط، وذلك بعد أن ترددت شائعات كثيرة خلال الايام السابقة، حول رحيله عن صفوف العالمي صفوف، والانتقال للأهلي خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

نور الدين أمرابط وحمدالله

وصرح الإعلامي قائلاً بأن إدارة الأهلي لم تقدم أي عرض للتعاقد مع اللاعب، وإنه خارج حسابات الأهلي نهائياً، ولا تفكر بالتعاقد معه، وأكد بان كل ما تم تداوله غير صحيح، نظراً لدخول اللاعب الفترة الحرة في عقده.


ارقام نور الدين أمربط مع النصر

يعتبر نور الدين أمرايط صاحب الـ 34 عاماً أحد أهم عناصر النصر، الذي ساهمة في العديد من الإنجازات خلال السنوات التي قضاها مع العالمي.


حيث انضم المغربي للعالمي في عام 2018 قادماً من واتفورد الانجليزي، استطاع أن يحقق معهم بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان مرة واحدة، بالاضافة لبطولة وكأس السوبر السعودي مرتين.


شارك المغربي مع النصر منذ إنضمامه في 80 مباراة رسمية، بمختلف المسابقات والبطولات القارية، استطاع أن يسجل 17 هدفاً، وقام بعمل 25 تمريرة حاسمة.


اقرأ أيضاً..

العروض تنهال على نجم النصر ومينيز يحسم مصيره

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-