النصر يفاجئ جماهيره ويقرر رحيل 4 لاعبين دفعة واحدة تعرف عليهم

فريق النصر السعودي

قررت إدارة نادي النصر الأول لكرة القدم برئاسة مسلي آل معمر، الإستغناء عن خدمات أربعة للاعبين داخل الفريق دفعة واحدة، وذلك خلال الميركاتو الصيفي الجاري تعرف عليهما.


تعمل إدارة نادي النصر حالياً بالتخلص من خدمات بعض اللاعيبة داخل الفريق، لعدم الحاجة لهم بداية من الموسم الكروي الجديد، حيث تسعى الإدارة لتوفير بعض المال فرصة للتعاقد مع للاعبين جدد، وإعطاء اللاعبين فرصة المشاركة في المباريات، لاجل الحفاظ على مستواهم.


يسعى نادي النصر بكل جهده لعودة الروح لدي اللاعبين مرة أخرى، وتقديم مستويات جيدة في مسابقة الدوري السعودي للموسم الجديد، للعودة لمنصات التتويج مرة أخرى،


حيث قامت بالتعاقد مع صفقات جديدة قادرة على صنع الفارق وهما، الدبابة الكاميرونية فينسنت أبو بكر والبرازيلي تاليسكا  والمدافع الأرجنتيني راميرو فونيس، بالاضافة لعودة جلال الدين ماشاريبوف من الإعارة.


يقوم المدير الفني البرازيلي حالياً بمعسكر خارجي في بلغاريا وبالتحديد في مدينة صوفيا، استعداداً للموسم الكروي الجديد حيث يركز في التدريبات على اللياقة البدنية لدي اللاعبين، وتجهيزهم لمسابقة البطولة ولاستكمال بطولة دوري أبطال آسيا، بعد تخطيه دوري المجموعات.


النصر يقرر رحيل 4 للاعبين دفعة واحدة

كشفت  صحيفة الرياضية عن الاسماء التي قررت إدارة نادي النصر الإستغناء عن خدماتها، وتضم القائمة الراحلة كلاً من محمد دغريري ونواف العصيمي، وذلك على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، لنادي الأخدود الصاعد حديثاً لمسابقة دوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى.


نواف المطيري

وتضم باقي الاسماء نواف المطيري، وذلك بعد أن سمح له العالمي للانضمام لصفوف فريق نجران بدوري الدرجة الأولى وذلك أيضاً على سبيل الإعارة، بالاضافة لرحيل وأسامة البواردي الذي سيعار لنادي الساحل، مقابل تمديد عقده مع النصر موسمًا آخر.


وجاء سبب رحيلهم عن النصر، حيث سيعطي المدير الفني البرازيلي مانو مينيز كامل تركيزه على التشكيل الإساسي، في جميع المباريات ليكون من الصعب إشراكهم.


اقرأ أيضاً..

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-