العتيبي يكشف حقيقة مفاوضات الأهلي مع الزبيدي لاعب التعاون

ابراهيم الزبيدي لاعب التعاون

ترددت أنباء كثيرة خلال الساعات القليلة الماضية، عن دخول إدارة نادي الأهلي في مفاوصات مع ظهير أيسر فريق التعاون، والحصول على خدماته خلال الميركاتو الصيفي الحالي.


تسعى إدارة الأهلي لضم لاعبين جدد استعداداً للموسم الجديد، وذلك بعد التعاقد مع كلاً من المدافع البرازيلي دانكلير بيريرا، المهاجم ومحمد مجرشي لاعب الفتح، ودخلت الإدارة في مفاوضات مع لاعب التعاون، لاجل الظفر بخدماته، ولتكون هذه الصفقة الثالثة له خلال الميركاتو الصيفي الحالي.


دخل نادي الأهلي في مفاوضات مع لاعبين جدد، لاجل محو النتائج السلبية، التي ظهر عليها الراقي في مسابقة الدوري السعودي الموسم الماضي، حيث أنهى المسابقة بالمركز الـ 8 من جدول ترتيب الدوري، بالاضافة لخروجه من دور مجموعات دوري أبطال آسيا.


العتيبي يكشف حقيقة مفاوضات الأهلي مع لاعب التعاون

كشف الإعلامي الرياضي مشعل العتيبي، عن حقيقة مفاوضات إدارة الأهلي مع ظهير أيسر لاعب التعاون إبراهيم الزبيدي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالي، وهذا ما أعلنه عبر حسابه الشخص بتويتر.

ابراهيم الزبيدي ظهير أيسر التعاون

نفى الإعلامي الرياضي العتيبي عبر حسابه الشخصي، عن أي مفاوضات رسمية من جانب إدارة نادي الأهلي، مع اللاعب إبراهيم الزبيدي نجم التعاون، وأكد بأن كل ما تم تداوله غير صحيح، ولا يوجد حتى الآن مفاوضات رسمية من إدارة الراقي مع اللاعب.


يذكر أن هناك أكثر من إعلامي، أكد تواصل إدارة الأهلي مع لاعب التعاون إبراهيم الزبيدي رسمياً، لاجل الانضمام لصفوف الراقي خلال الميركاتو الصيفي.


وصرح بأنه سيتم الإعلان عن الصفقة خلال الساعات القليلة القادمة، ولكن كل ما تم تداوله عن مفاوضات الأهلي مع ظهير أيسر نادي التعاون غير صحيح.


اقرأ أيضاً..

الأهلي يحسم ثاني صفقات الموسم بضم لاعب محلي كبير

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-