المفاوضات في تفاصيلها الاخيرة.. الشباب يقترب بقوة لضم مهاجم سانتا كلارا


فريق الشباب السعودي

يقترب نادي الشباب الأول لكرة القدم، بقوة من حسم صفقة هجومية برازيلية من العيار الثقيل، خلال الميركاتو الصيفي الجاري، والمفاوضات تدخل تفصيلها الأخيرة.


ترغب إدارة نادي الشباب برئاسة خالد البلطان، بحسم أولى صفقات الفريق في الميركاتو الصيفي الجاري، وذلك بصفقة هجومية قادرة على صنع الفارق مع الليوث، خلال الموسم الكروي الجديد.


وجاء سبب تفاوض الشباب مع صفقة هجومية، بعد رحيل الثنائي المتألق فابيو مارتينيز و جوانكا وذلك بعد انتهاء إعارتهم، حيث كان يعتبر الثنائي القوة الضاربة داخل الفريق، لما يقدموه من جهد عالي، ليكون الليوث حالياً بحاجة لصفقة هجومية جديدة قادرة على سد الخلل في ذلك المركز، قبل أنطلاق الموسم الكروي الجديد.


والجدير بالذكر أن فريق الشباب حسم بطاقة التأهل الأسيوية، بعد احتلاله المركز الثاني من جدول ترتيب الدوري السعودي، لذا يكون على الفريق حسم المزيد من الصفقات بأقصى سرعة لاجل المنافسة بقوة على البطولة والفوز، بها بعد غياب عن المشاركة في السنوات الماضية.


الشباب يقترب من ضم مهاجم سانتا كلارا

كشف الإعلامي بيدرو سيبولفيدا عبر حسابه الرسمي تويتر، أن إدارة نادي الشباب تقترب بقوة من ضم المهاجم البرازيلي كارلوس جونيور خلال الميركاتو الصيفي، وتشهد المفاوضات منافسة شرسة بين الليوث و نادي بنفيكا البرتغالي، الذي يسعى كذلك لضم الاعب.

كارلوس جونيور

وأكد بيدرو سيبولفيدا أن الشباب على بعد خطوة من حسم صفقة انضمام المهاجم البرازيلي كارلوس جونيور، وأن المفاوضات في تفاصيلها الاخيرة مع نادي سانتا كلارا البرتغالي، ويذكر أن اللاعب ارتبط أسمه سابقاً بالانضمام لبنفيكا البرتغالي، ولكن حالياً يعد الشباب الاقرب لضمه.


تجارب كارلوس جونيورالأحترافية

خاض البرازيلي كارلوس جونيور صاحب الـ 25 عاماً، العديد من التجارب الاحترافية مع مختلف الأندية، أبرزها مع فريق إنترناسيونالي و ريو آفي البرتغالي، وأتلتيكو مينيرو وبارانا البرازيلي، ويتميز بالاعب في مركز الجناح الأيسر.


اقرأ أيضاً..

شاموسكا يوجه رسالة مثيرة لجماهير الشباب قبل أنطلاق الموسم الجديد

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-