الشباب يفاجئ الاتحاد ويطالبه بإستعارة نجمه

فريق الشباب السعودي

كشفت تقارير صحفية عن دخول إدارة نادي الشباب الأول لكرة القدم برئاسة خالد البلطان، في مفاوضات جادة مع الاتحاد لإستعارة نجمه على سبيل الإعارة، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.


تسعى إدارة نادي الشباب لحسم أولى صفقات الفريق خلال الميركاتو الصيفي الحالي، حيث إنها حتى الآن لم تحسم أي صفقة بشكل رسمي، رغم دخولها في مفاوضات كثيرة مع العديد من اللاعبين، إلا إنها لم تحصل على توقيع أحدهما.


تواجه إدارة الشباب مشكلة كبيرة وبعد رحيل الثنائي المتألق البرتغالي فابيو مارتينيز و الأرجنتيني جوانكا، ليكون على الليوث البحث بأسرع ما يمكن والتواصل مع صفقات جديد، قبل أنطلاق الموسم الكروي الجديد.


وزالجدير بالذكر أن الشباب حسم بطاقة التأهل الأسيوية، بعد غياب عن المشاركة في السنوات الماضية، لذا يكون عليه حسم المزيد من الصفقات للمنافسة بقوة على البطولة.


الشباب يطالب الاتحاد بضم نجمه على سبيل الإعارة

صرح الإعلامي وليد الصعيري عبر حسابه الرسمي بتويتر، أن إدارة نادي الشباب تقدمت بعرض لنادي الاتحاد، لاجل إستعارة حارس المرمى فواز القرني، على سبيل الإعارة.


فواز القرني


وواجه فواز القرني مشكلة كبيرة مع فريقه الاتحاد خلال الموسم الماضي، وذلك بسبب عدم الاستعانة به في أي مباراة رسمية، حيث كان يعطي المدير الفني البرازيلي فابيو كاريلي الافضلية للحارس مارسليو جروهي، للمشاركة في جميع المباريات.


وجاء عدم إشراك القرني مع الفريق بسبب قدرات جروهي العالية ولذلك قرار حارس المرمى المغادرة عن النمور، والبحث عن فريق أخرلاجل العودة مرة أخرى للمشاركة في المباريات.


وأكمل الصعيري أن إدارة الاتحاد تقوم حالياً بتجديد عقد حارس المرمى فواز القرني، ثم إعارته ولكن أشترط القرني الاتحاد الحصول على مستحقاته المالية المتأخرة كاملة أولاً ثم التفكير في تجديد عقده.


اقرأ أيضاً..

المفاوضات في تفاصيلها الأخيرة.. الشباب يقترب بقوة لضم مهاجم سانتا كلارا

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-