الاتحاد يحدد أول الراحين.. ويضع شرط قبل التعاقد مع مهاجم جديد

فريق الاتحاد السعودي

وضعت إدارة نادي الاتحاد برئاسة إنمار الحائلي، شروطاً للتعاقد مع مهاجم جديد، قادراً على صنع الفارق خلال الميركاتو الصيفي الحالي، نظراً لرحيل المهاجم الصربي ألكسندر بريجوفيتش.


تواصل إدارة نادي الاتحاد البحث عن مهاجم جديد، قادراً على قيادة خط هجوم النمور بداية من الموسم الجديد، وذلك بعد رحيل الصربي ألكسندر بريجوفيتش، بسبب تدني مستواه خلال الفترة الاخيرة، وبعد التوصل معه إلى تسوية مالية لفسخ العقد بالتراضي، مما جعل نادي الاتحاد تتحرك للتعاقد مع مهاجم جديد.


ويذكر أن الاتحاد تعاقد خلال الايام القليلة الماضية مع خط الوسط البرازيلي إيجور كورونادو، بعقد ممتد موسمين قادماً من صفوف نادي الشارقة الإماراتي.


الاتحاد يضع شرطاً قبل التعاقد مع مهاجم جديد

وضعت إدارة النمور شرطاً مهما قبل التعاقد مع مهاجم جديد، حيث قررت أن يكون اللاعب أسيوياً حتى يستطيع التواجد مع الاتحاد في بطولة دوري أبطال آسيا، وهذا ما اعلنته صحفية الشرق الأوسط السعودية.


ويشار أن النمور صعد لدوري الابطال بعد احتلاله المركز الثالث من جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين بعد غياب عن المشاركة في السنوات الماضية.


دخل نادي الاتحاد في مفاوضات كثيرة مع لاعبين يتميزون بالاعب في مركز خط الهجوم، أبرزهما مع فابيو ليما وعلي مبخوت لاعب الجزيرة الإماراتي، ومن المرجح أن يكون أحد من هذا الثنائي، متواجد مع الاتحاد خلال الموسم الجديد، وليكون بديلاً لرودريجيز.


الاتحاد يفاضل بين هذا الثنائي للرحيل عن الفريق

بعد تعاقد الاتحاد مع البرازيلي كورونادو أصبح النمور حالياً يمتلك 7 لاعبين أجانب، ويشار أن إدارة الاتحاد تعاقدة مع البرازيلي، بعد تأكد رحيل الصربي بريجوفيتش عن الفريق.

برونو هنريكي لاعب الاتحاد

كشفت صحفية الشرق الأوسط السعودية، أن إدارة الاتحاد وضعت الثنائي جاري رودريجيز و برونو هنريكي في قائمة الراحلين عن صفوف الفريق.


لننتظر خلال الساعات القادمة الإستغناء عن خدمات أحدهما، حيث إنه من الصعب جداً رحيل أحداً من هذا الرباعي المتألق، أحمد حجازي و مارسيلو جروهي وكريم الأحمدي ورومارينيو، بسبب الحاجة الكبيرة لهم.


أكملت الصحفية بأن الاقرب من الرحيل عن صفوف الفريق، هو رودريجيز حيث تسعى الإدارة في التعاقد مع مهاجم جديد، وأيضاً بسبب رغبت المدير الفني البرازيلي فابيو كاريلي، في استمرار موطنه البرازيلي هنريكي مع الفريق لفترة أطول.


اقرأ أيضاً..

رسمياً.. مدافع الاتحاد السابق ينتقل للفيصلي لمدة ثلاثة مواسم

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-