كورونادو يعلق برسالة مثيرة بعد انتقاله رسمياً لصفوف الاتحاد

كورونادو لاعب الاتحاد

علق نجم نادي الاتحاد الأول لكرة القدم، صانع الألعاب البرازيلي إيجور كورنادو برسالة مثيرة، بعد انتقاله رسمياً لصفوف النمور بداية من الموسم الكروي الجديد.


حسمت إدارة نادي الاتحاد برئاسة إنمار الحائلي، أولى صفقات الفريق في الميركاتو الصيفي الجاري، بتعاقدها مع صانع الألعاب البرازيلي إيجور كورونادو صاحب الـ 28 عاماً، قادماً من نادي الشارقة الإماراتي بعقد ممتد لموسمين.


راتب كورونادو مع الاتحاد

وذكرت بعض التقارير الصحفية، بأن اللاعب سيتقاضى مع الاتحاد مبلغ مالي قيمته 10 ملايين يورو، خلال الفترة التي سيقضيها داخل جدران الاتحاد، أي حوالي 5 ملايين بالموسم الواحد.


خاض البرازيلي العديد من التجارب الاحترافية مع مختلف الأندية أبرزها، مع فريق باليرمو الإيطالي، الذي لعب لصفوفه عام 2017، ثم بعد ذلك ينتقل للدوري الإماراتي عن طريق نادي الشارقة، ليتواجد حالياً داخل صفوف النمور.


كورونادو يعلق برسالة مثيرة بعد توقيعه للاتحاد رسمياً

علق البرازيلي إيجور كورونادو برسالة مثيرة بعد انضمامه رسمياً لصفوف الاتحاد، حيث نشر رسالة عبر حسابه بالإنستجرام  قائلاً، بإنه سعيداً جداً لارتداء قميص العميد، وأكمل بإنه مستعد بكل قوة لخوض تحدي جديد.

إيجور كورونادو


دخلت إدارة نادي الاتحاد في مفاوضات مع إيجور كورنادو لاعب صانع الألعاب، بسبب قلة الخبرات في ذلك المركز، حيث تسعى الإدارة لتقويته قبل أنطلاق الموسم الجديد.


اقرأ أيضاً..

مفاجأة.. الاتحاد يوقع مع مهاجم أفريقي عالمي في صفقة هي الأضخم مالياً

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-