صدمة لجمهور الاتحاد.. صفقة كورونادو مهددة بالفشل لهذا السبب

إيجور كورونادو

تلقت الجماهير الاتحادية أخباراً صادمة، بشأن اتمام صفقة الاتحاد للتعاقد مع خط الوسط البرازلي إيجور كورونادو، خلال الميركاتو الصيفي الحالي، لهذا السبب.


دخلت إدارة الاتحاد برئاسة إنمار الحائلي، في مفاوضات مع خط وسط فريق الشارقة الإماراتي كورونادو، لاجل الظفر بخدماته خلال الميركاتو الصيفي، خطة للنمور استعداداً للموسم الجديد، وحسم أولى صفقات الفريق، ولكن من الممكن عدم اكتمال الصفقة لهذا السبب.


تقدم نادي الاتحاد بمبلغ مالي ضخم قيمته 12 مليون يورو، للفريق الإماراتي لاجل إغراء اللاعب والموافقة على العروض، حيث في حال تمت الصفقة بنجاح، تكون هذه الصفقة الأغلى والاضخم في تاريخ كرة القدم السعودية.


وكانت المفاوضات مع اللاعب تسير بشكل جيد، وكانت قريبة جداً من الانتقال للنمور قبل أنطلاق الموسم الجديد، ولكن بسبب علم اللاعب البرازيلي بالازمات المالية التي تعيشها الاتحاد حالياً، من الممكن أن تؤجل الصقفة لوقت لاحق وأيضاً من الممكن أن تؤدي للفشل بسبب علم اللاعب بالازمات المالية.


أكدت صحيفة الخليج العربي الإماراتية، أن كورونادو لم يحضر تدريبات فريقه الشارقة الإماراتي الأول لكرة القدم ، حيث أعلنت بأن هذا أول مرة يحدث منذ انتقال البرازيلي لصفوف الشارقة.

إيجور كورونادو

يشار أن حتى الآن لم تحسم صفقة انتقال البرازيلي بشكل رسمي، نظراً لتردد اللاعب في القبول والموافقة على عرض الاتحاد.


وأكملت الصحفية حديثها بان اللاعب قلقاً جداً بشان مستحقاته المالية، مع الاتحاد نظراً للازمات المالية التي تواجهها إدارة النمور، حيث إنه من الممكن أن لم يحصل على مستحقاته مع النادي.


وحتى الآن يبقى مصير خط الوسط البرازيلي كورونادو مجهول، في أنتظار أن يحسم موقفه بالانتقال للاتحاد رسمياً خلال الساعات القليلة القادم.


الجدير بالذكر أن الاعب البرازيلي انضم لصفوف نادي الشارقة الإماراتي في عام 2018، قادماً من باليرمو الإيطالي، استطاع أن يسجل معهم 43 هدفاً، وقام بعمل 31 تمريرات حاسمة، خلال 70 مباراة رسمية خاضها مع الشارقة الإماراتي.


اقرأ أيضاً..

الاتحاد يحدد أول الراحلين.. ويضع شرطاً قبل التعاقد مع مهاجم جديد

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-