إزغيان أليوسكي يفاجئ إدارة الأهلي ويطالب بهذا المبلغ الضخم

فريق الأهلي السعودي

تلقت إدارة نادي الأهلي الأول لكرة القدم، أخباراً غير جيدة بشأن المفاوضات مع الظهير الأيسر المقدوني إزغيان أليوسكي، والتي من الممكن أن تؤدي لتأجل ضمه عن الفريق، خلال الميركاتو الصيفي الحالي.


دخل نادي الأهلي برئاسة ماجد النفيعي، في صراع المفاوضات خلال الميركاتو الصيفي الجاري بكل قوة، استطاع من خلاله حسم أربعة صفقات من العيار الثقيل، وهما المدافع البرازيلي بيريرا ومهاجم الفتح محمد مجرشي، وخط الوسط الكرواتي بيراداريتش، وأخيراً البرازيلي باولينيو.


ويقترب نادي الأهلي من حسم الصفقة الخامسة، وذلك بعد دخوله في مفاوضات جادة مع الظهير الأيسر المقدوني لاعب فريق ليدز يونايتد الإنجليزي حالياً إزغيان أليوسكي، لاجل الظفر بخدماته خلال الميركاتو الصيفي الحالي، ولكن هناك عائق وحيد من الممكن أن يؤدي لفشل الصفقة.


أليوسكي يشترط الحصول على هذا المبلغ الضخم مقابل الانضمام للأهلي

كشفت تقارير صحفية عن تطورات جديدة في مفاوضات الأهلي مع إزغيان أليوسكي، والتي شهدت مفاجئة صادمة للجماهير الأهلاوية، بسبب مطالبة اللاعب هذا المبلغ الضخم.


إزغيان أليوسكي


طلب إزغيان أليوسكي لاعب فريق ليدز يونايتد الإنجليزي مبلغ مالي ضخم، من الممكن أن يؤدي لفشل الصفقة على الراقي بسبب ضخامة المبلغ.



ويذكر أن في وقت سابق تقدم نادي الأهلي بمبلغ قيمته 12مليون ريال، وهو ما وافق عليه اللاعب في البداية، ليرفض المقدوني العرض ويطالب بزيادة المبلغ.


وفجرت تقارير أن اللاعب طالب بالحصول على 16.2 مليون ريال، في الموسم الرياضي الواحد مقابل الانتقال للراقي بشكل رسمي، ولكن في حال حصول اللاعب على المبلغ بالفعل، سيؤدي لمشاكل مالية كبيرة داخل النادي، حيث تعتبر الصفقة الاغلى في تاريخ الكرة السعودية.


اقرأ أيضاً..

هاسي يقرر رحيل هذا المحترف.. ويتفاوض مع جناحاً جديداً

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-