عاجل.. جارديم يفاضل بين هذا الثلاثي للرحيل عن الهلال

فريق الهلال السعودي

كشفت تقارير صحفية أن المدير الفني البرتغالي ليونارد جارديم، يفاضيل بين ثلاثة للاعبين أجانب لرحيل واحد منهم عن فريق الهلال الأول لكرة القدم، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.


يحاول المدير الفني البرتغالي ليونارد، التخلص من خدمات بعض اللاعبين الاجانب داخل الفريق، لإنعاش خزينة النادي والتعاقد مع للاعبين أخرين، بسبب حاجة الهلال لخدمات حارس مرمى جديد، بعد تدني مستواه الحارس الأول عبدالله المعيوف، لتكون هذه أولى متطلبات البرتغالي.


والجدير بالذكر أن ليونارد جارديم تولى قيادة الهلال في صيف العام الماضي، ليكون خلفاً للمدير الفني السابق خوسيه مورايي، بعد المستواه السلبي الذي يقدمه.


حقق فريق الهلال لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمرة الثانية على التوالي، بعد الفوز بها في نسختين السابقتين، ويستعد الزعيم حالياً لبطولة دوري أبطال آسيا، بعد تخطيه دور المجموعات حيث سيواجه فريق استقلال طهران الإيراني، في سبتمبر المقبل في ثمن نهائي دوري أبطال آسيا.


جارديم يفاضل بين هذا الثلاثي لرحيل واحد منهم عن الهلال

قرر البرتغالي جارديم المفاضلة بين الثلاثي الأجنبي لرحيل واحد منهم عن الفريق خلال الميركاتو الصيفي الجاري، واستمرار الثنائي المتبقي ويعد من الاسماء الاقرب من الرحيل هما، الإيطالي سيباستيان جيوفنكو والكولومبي جوستافو كويلار، والأرجنتيني لوسيانو فيتو.

سيباستيان جيوفنكو

لتشهد الايام القليلة القادمة رحيل أحداً من هذا الثلاثي، ولكن يعيد الاقرب من الرحيل الإيطالي جيوفنكو، وذلك بعد تلقيه عروضاً كثيرة من موطنه، مثل ناديي مونزا و وفيورنتينا، ليكون اللاعب بنسبة كبيرة خارج الهلال بعد رغبته في الرحيل.


اقرأ أيضاً..

الهلال يخوض 5 مباريات ودية.. أحدهما مفاجئة تعرف على المواعيد

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-