الهلال ينسحب من المفاوضات مع باولينيو والأهلي والاتحاد الاقرب لضمه

مباراة الهلال والاتحاد

المفاوضات تزداد شراسة ثلاثي الكرة السعودية، الهلال والأهلي والاتحاد، يتنافسان لضم صانع الالعاب البرازيلي باولينيو خلال الميركاتو الصيفي الجاري، وهذا ما كشفت عنه بعض التقارير الصحفية.


يعد البرازيلي باولينيو محاط أنظار العديد من الأندية العربية والأوروبية، التي تسعى للحصول على خدماته خلال الميركاتو الصيفي الجاري، وذلك بعد دخوله الفترة الحرة من عقده والتي تسمح له بالانتقال لاي نادي أخر، بعد أن قام بفسخ عقده مع النادي الصيني.


كشفت تقارير صحيفة عن دخول إدارة ناديي الأهلي والاتحاد، في مفاوضات مع صانع الالعاب باولينيو البرازيلي، لاجل الظفر بخدماته في الميركاتو الصيفي، ويعد هذا الثنائي الاقرب حالياً من الحصول على توقيع اللاعب، في حال عدم تلقيه عروضاً مغرية أخرى.


ويسعى الثنائي الجداوي لضم اللاعب لاجل دعم الصفوف بعناصر جيدة قادرة على صنع الفارق، ويذكر أن نادي الاتحاد تعاقد مع خط الوسط البرازيلي إيجور كورونادو قادماً من نادي الشارقة الإماراتي، أما إدارة الراقي فتعاقدة مع المدافع البرازيلي بيريرا، وخط الوسط براداريتش، والمهاجم محمد مجرشي.


وجاء دخول نادي الهلال في مفاوضات مع صانع الالعاب البرازيلي باولينيو، بطلب من المدير الفني البرتغالي ليونارد جارديم، الذي يسعى لحسم ثالث صفقات الفريق في الميركاتو الصيفي الجاري.


الهلال ينسحب من صفقة ضم باولينيو لهذا السبب

يمتلك نادي الهلال في قائمة الفريق سبعة للاعبين أجانب، ومن الممكن أن تشهد الايام القليلة القادمة تخلي نادي الهلال عن خدمات أحد من هذا الثنائي سيباستيان جيوفينكو أو لوسيانو فييتو، حيث تسعى إدارة الزعيم لضم حارس مرمى جديد في ظل انخفاض مستوى الحارس الأول عبد الله المعيوف.


فريق الهلال السعودي

قرر نادي الهلال الإنسحاب من أي صفقات أجنبية خلال الفترة القادمة، في ظل تواجد الخماسي الأجنبي، لذا سيكون التعاقد مع خط وسط البرازيلي باولينيو في غاية الصعوبة، بسبب كثيرة اللاعب المميزين في ذلك المركز، مثل جوستافو كوييار و بالاضافة لتواجد المحليين سلمان الفرج ومحمد كنو وغيرهم.


وأكد نادي الهلال بأن هناك مراكز داخل الفريق محتاجه للدعم أكثر من مركز خط الوسط، بسبب كثرة للاعبين المميزين فيه، ليكون الزعيم ليس بحاجة  لخدمات لاعب مثل باولينيو ليكون الأهلي والاتحاد حالياً الاقرب من ضمه، بسبب رغبت الثنائي في دعم صفوفهم قبل أنطلاق الموسم الجديد.


اقرأ أيضاً..

الهلال يواجه فنريخشة ودياً تعرف على الموعد

مفاجئة.. الاتحاد يقدم عرض خيالي لضم علي مبخوت والجزيرة يرد

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-