ثورة في النصر.. مينيز يقرر رحيل 10 لاعبين دفعة واحدة "تعرف عليهم"

فريق النصر السعودي

اتخذ المدير الفني البرازيلي مانو مينيزيس، خطوة جيدة مع فريق النصر الأول لكرة القدم، استعداداً للموسم الجديد، حيث قام بالإطاحة بعشر لاعبين داخل الفريق، ضمن خطة الإدارة لتوفير النفقات وتخفيف الأعباء على خزينة النادي.


يحاول المدير الفني مينيزيس التخلص من خدمات بعض اللاعبين داخل الفريق، لعدم الحاجة لهم خلال الموسم الجديد، وأيضاً بهدف إنعاش خزينة النادي للتعاقد مع صفقات جديدة، على أمل أن يقدم مستويات جيدة، نظراً للموسم السيئ الذي ظهر عليه العالمي بالموسم الماضي.


تسعى إدارة نادي النصر لدعم جميع مراكز الفريق قبل انطلاق الموسم الكروي الجديد، ويذكر أن العالمي قام بالتعاقد مع المهاجم الكاميروني فينسنت أبو بكر، والبرازيلي تاليسكا بالاضافة لعودة جلال الدين ماشاريبوف من الإعارة، ليكون بجانب المغربي عبد الرزاق حمدالله.


مينيزيس يقرر التخلص من 10 لاعيبن

قرر المدير الفني البرازيلي مانو مينيزيس، التخلص من خدمات عشر للاعيبة داخل الفريق لاجل تجديد صفوف الفريق بالكامل، استعداداً للموسم الجديد.


نور الدين أمرابط


وتضم قائمة الأسماء التي قرر المدرب الاستغناء عنها، المدافع البرازيلي مايكون بيريرا، والحارس الاسترالي براد جونز، بالاضافة للكوري الجنوبي كيم جين سو، والمغربي نور الدين أمرابط بعد انتهاء عقودهم مع النادي.



وقرر مينيزيس عدم التجديد للمذكورين مع العالمي بسبب تدني مستواهم خلال الفترات الأخيرة، وقرر أيضًا رحيل يحيى الشهري و عبد الرحمن الدوسري، مع بيع المهاجم  فراس البريكان إلى الفتح وبيع سعود زيدان لاعب الوسط إلى الحزم، بالاصافة لرحيل نواف العقيدي إلى الفيحاء وانتقال باسم السيالي إلى الطائي على سبيل الإعارة.


مينيزيس يحسم مصير اللاعيبة العائدة من الإعارة

ويستعد البرازيلي لإصطحاب اللاعبين العائدين من الإعارة إلى بلغاريا، لأجل تقييم مستواهم من جديد وتحديد مصيرهم مع العالمي، سواء بالبقاء أو بالرحيل.

حمد آل منصور

وتضم قائمة اللاعبين العائدين من الإعارة كل من أمين بخاري وعبد الفتاح آدم، وحمد آل منصور ونايف الماس وعبد الرحمن الشمري، ونواف الفرشان وصالح آل عباس وفهد الجميعة.


ومن المنتظر أن تشهد الأيام القليلة القادمة، حسم المدير الفني البرازيلي مانو مينيزيس مصير هؤلاء الثمانية مع بداية أغسطس القادم، حيث سينتهي المعسكر الخارجي المقام في بلغاريا بالثاني من الشهر المذكور.


اقرأ أيضاً..

عاجل.. النصر يعلن إصابة نجمه بفيروس كورونا

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-