عائق جديد يهدد مفاوضات النصر لضم ليساندرو لوبيز تعرف عليه

ليساندرو لوبيز

كشفت تقارير صحفية عن أخر تطورات مفاوضات نادي النصر مع مدافع بوكا جونيور الأرجنتيني، الذي كانت تسعى إدارة العالمي برئاسة مسلي آل معمر، للتعاقد معه خلال الميركاتو الصيفي الجاري.


تواصل إدارة نادي النصر برئاسة مسلي آل معمر، تحركها بصفقات جديدة لدعم الفريق قبل أنطلاق الموسم الكروي الجديد، على أمل تحقيق نتائج جيدة والفوز بالعديد من الالقاب، لاجل إسعاد جماهيره بعد الخيبات التي تعرض لها العالمي خلال الموسم الماضي، حيث إنه لم يحقق سوى بطولة السوبر السعودي فقط على منافسه العنيد الهلال.


دخلت نادي النصر في مفاوضات مع مدافع بوكا جونيور الأرجنتيني، لاجل الظفر بخدماته خلال الميركاتو الصيفي الحالي، لتعويض رحيل النجم البرازيلي مايكون بيريرا، الذي كان يعتمد عليه الفريق في الكثير من المباريات.


ليواجه نادي النصر حالياً مشكلة كبيرة في مركز خط الدفاع، بعد رحيل المدافع البرازيلي ووضع العالمي أولوية التعاقد مع مدافع أجنبي جديد، قبل أنطلاق الموسم الجديد.


على بعد خطوة النصر يقترب من ضم ليساندرو لوبيز

والجدير بالذكر أن المفاوضات مع مدافع بوكا جونيور الأرجنتيني ليساندرو لوبيز، كانت تسير بشكل جيد واللاعب كان قريباً جداً من التوقيع مع النصر، حيث كان يسعى الفريق لضمه على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد فقط، مقابل مليون دولار ولكن إدارة النادي الأرجنتيني رفضت العرض، وطالبة بضرورة الشراء النهائي.


ليساندرو لوبيز

وقامت إدارة النصر بتنفيذ جميع متطلبات نادي بوكا جونيور، وذلك بعد طلبه ضرورة شراء النهائي، وكانت الصفقة تقترب بقوة إلى أن ظهر شيئ مفاجئ، من الممكن أن يؤجل الصفقة لوقت قادم بسبب زوجة اللاعب.


عائق جديد في مفاوضات النصر مع ليساندرو لوبيز

وكشفت صحفية DS Diario Show أن العرض القادم سيكون الخطوة الاخيرة في مفاوضات النصر مع ليساندرو لوبيز بالانتقال للفريق، ولكن إنضمام اللاعب الأرجنتيني للنصر يسير قلقة لزوجة اللاعب، نظرا لأنها ستغير البلد و ستجد ثقافة مختلفة.


والجدير بالذكر أن عقد ليساندرو لوبيز صاحب الـ 31 عاماً، سينتهي في يونيو 2023 القادم، ويذكر أن اللاعب انضم لصفوف بوكا جونيورز قادماً من بنفيكا البرتغالي، في يناير 2019 على سبيل الإعارة.


شارك ليساندرو مع النادي الأرجنتيني في 67 مباراة رسمية، استطاع أن يسجل 8 أهداف وقام بعمل تمريرتان حاسمتان.


اقرأ أيضاً..

مفاجأة.. مينيزيس يمنح الضوء الأخضر ويقرر رحيل 22 لاعباً

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-