نجم الهلال يعود من الإصابة.. ويشارك في تدريبات الفريق

فريق الهلال السعودي

فجرت تقارير صحفية، مفاجئة كبيرة للجماهير الهلالية، وذلك بعد تعافي أحد أهم عناصر فريق الهلال الأول لكرة القدم، والجهاز الطبي يعطي الضوء الاخضر للاعب والمشاركة في التدريبات.


يسعى نادي الهلال بقيادة المدير الفني البرتغالي ليونارد جارديم، في استكمال شفاء اللاعبين المصابين، لاجل اكتمال قائمة الفريق بالكامل، والمشاركة في التدريبات استعداداً للموسم الكروي الجديد، على أمل تحقيق المزيد من الإنجازات مع الزعيم.


ويذكر أن إدارة نادي الهلال قررت التعاقد مع المدير الفني البرتغالي، ليكون خلفاً لجوزيه مورايس بسبب النتائج سلبية التي قدمها، لتقرر إدارة الزعيم رحيله وتولي مكانه البرتغالي ليونارد جارديم.


نجم الهلال يعود من الإصابة ويشارك في التدريبات

تلقت الجماهير الهلالية أخباراً جيدة، عن لاعب خط وسط فريق الزعيم محمد كنو، وذلك بعد تعافيه من الإصابة، التي لحقت به لاحقا في مباراة التعاون، والتي جمعت بينهم في الجولة قبل الأخيرة من الدوري، لتنتهي الإصابة حالياً ويتم شفاء اللاعب نهائياً، وهذا ما أعلنته الصحفية الرياضية.

محمد كنو لاعب الهلال

أعطى الجهاز الطبي لفريق الهلال الضوء الاخضر للاعب محمد كنو، والسماح له بخوض التدريبات الجماعية مع الفريق، التي يقوم بها المدير الفني البرتغالي ليونارد جادريم، استعداداً للموسم الجديد، وذلك بعد أن أنهاء اللاعب برنامجه التأهلي الذي وضعه له الجهاز.


وكان اللاعب قد تواجد في تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بالامس، وشهدت التدريبات أيضاً تواجد اللاعب المالي المنضم حديثاً لصفوف الزعيم موسى ماريجا، وخاض مع اللاعبين التدريبات البدينة والتأهيلية، بإشراف المدير الفني البرتغالي.


والجدير بالذكر أن فريق الهلال سيغادر غداً الاثنين الموافق 7 من شهر يوليو الحالي، إلى النمسا لاجل إجراء تدريبي معسكر خارجي، قبل أنطلاق الموسم الجديد.


اقرأ أيضاً..

على بعد خطوة واحدة.. نجم الهلال يقترب من الرحيل للدوري الإيطالي

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-