مفاجئة في قائمة الأهلي لمعسكر تونس.. وهاسي يستبعد الثلاثي المتألق

فريق الأهلي السعودي

فجرت تقارير صحفية، مفاجأة كبيرة بالتأكيد على استبعاد ثلاثي فريق الأهلي الأول لكرة القدم، من القائمة النهائية المغادرة لتونس لخوض المعسكر الخارجي غداً، والتي يقوم بها الفريق استعداداً للموسم الكروي الجديد.


يستعد نادي الأهلي للموسم الجديد بكل قوة، حيث يسعى لمحو الأداء السلبي الذي ظهر عليه خلال الموسم السابقة، ويقوم نادي الأهلي حالياً بعمل معسكر خارجي في تونس استعداداً للموسم الجديد بكل قوة، وأيضاً لاجل تقوية اللاعبين بدنياً وجسمانياً.


دخلت إدارة نادي الأهلي في الميركاتو الصيفي الحالي، يقوة كبيرة استعطاع من خلاله التوقيع مع المدافع البرازيلي بيريرا ومهاجم الفتح محمد مجرشي رسمياً، ضمن خطة الفريق استعداداً للموسم الجديد.


تشهد قائمة الأهلي المغادرة لتونس مفاجئة كبيرة للجماهير

قرر المدير الفني الألباني بيسنك هاسي، استدعاء 28 لاعبان للسفر لمعسكر خارجي في تونس، وبالتجديد في مدينة طبرقة وتضم الاسماء معتز هاوساوي وريان حامد و فهد مجرشي و هاني الصبياني، و مناف أبو يابس وحسن العلي وعبدالله عبده وعثمان الحاج و ألكسندر ميتريتا و محمد المجحد و حسين المقهوي.


عمر السومة

وتضم القائمة أيضاً فراس الغامدي وعمر السومة و نوح الموسى و إياد مدني، وعبدالرحمن الصائبي و هيثم عسيري وزياد الجهني و فيجسا وهيثم عسيري، ومحمد العويس، سلمان المؤشر ومحمد الزبيدي ومحمد خبراني وعلي الأسمري وأحمد كساره وياسر المسيليم، كما شهدت القائمة مفاجئة بتواجد الثنائي المنضم حديثاً للأهلي وهم محمد مجرشي و دانكلير بيريرا.


الأهلي يستبعد الثلاثي المتألق من القائمة المغادرة لتونس

كشف الإعلامي مشعل العتيبي عبر حسابه في تويتر، عن استبعاد ثلاثي الأهلي المتألق من قائمة الفريق المسافرة لمعسكر خارجي في تونس، وهم المدافع محمد آل فتيل و البوسني ألفيس ساريتش و الألماني ماركو مارين، وجاءت قرار استبعادهم بسبب انتهاء عقودهم مع الراقي.


ألفيس ساريتش

وكشفت بعض التقارير الصحفية أن نجم خط الدفاع محمد آل فتيل، قرر عدم تجديد عقده مع الأهلي، بسبب رغبته الشديدة في الرحيل عن صفوف الراقي وخوض تجربة جديدة، حيث يحظي اللاعب باهتمام شديد من الأندية السعودي التي تسعى للحصول على خدماته، ومن أبرز الاسماء يأتي الهلال والنصر.


اقرأ أيضاً..

الأهلي يفاجئ جمهوره ويدخل الصراع مع الاتحاد في على الصفقة المنتظرة

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-