موعد مباراة الهلال والتعاون الودية اليوم والقناة الناقلة

مباراة الهلال والتعاون في الدوري السعودي


يتأهب فريق الهلال لخوض مباراة ودية أمام فريق التعاون والتي من المقرر أن تجمع بين الفريقين مساء اليوم الأحد، وذلك في إطار تحضيرات الطرفين استعدادًا للموسم الكروي الجديد.


وتبحث إدارة الهلال عن خوض عدد من المباريات الودية، بهدف تجهيز اللاعبين للموسم الجديد، وخاصة بعد الصفقات الجديدة التي حسمها النادي، بالتعاقد مع المالي موسى ماريجا، واللاعب حمد اليامي.


ونجح الهلال في تحقيق لقب الدوري السعودي للمحترفين الموسم الماضي بعد منافسة قوية مع الشباب، ويأمل الزعيم في تجهيز اللاعبين للموسم المقبل على أكمل وجه لمواصلة المنافسة بقوة على الألقاب.


موعد مباراة الهلال والتعاون اليوم:

وتقرر أن تنطلق مباراة الهلال ضد التعاون الودية اليوم في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت المملكة، وذلك على ملعب الهلال في الرياض، بينما ستكون في الثامنة والنصف بتوقيت الإمارات.


وتقرر أن تقام المباراة لمدة 70 دقيقة فقط بالاتفاق بين إدارتي الناديين، على أن يكون كل شوط مدته 35 دقيقة، لعدم زيادة الحمل البدني على اللاعبين بعد فترة التوقف الطويلة منذ انتهاء الدوري الموسم الماضي.


القناة الناقلة لمباراة الهلال والتعاون:

لم يتم تخصيص أي قنوات ناقلة لمباراة الهلال ضد التعاون، ولكن سيتم متابعة مجريات اللقاء لحظة بلحظة من خلال حسابي الناديين عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر.


وتعد المباراة هي أولى وديات الهلال في إطار الاستعداد للموسم الكروي الجديد 2021 – 2022، حيث يرفع من خلاله شعار الحفاظ على اللقب الذي توج به الموسم الماضي.

 

اقرأ أيضًا..

صفقة تاريخية.. صراع بين الهلال والنصر لضم نجم برشلونة

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-