على بعد خطوة.. الاتحاد يقترب لضم نجم الوحدة والإعلان الرسمي قريباً

فريق الاتحاد السعودي

دخلت إدارة نادي الاتحاد برئاسة إنمار الحائلي خلال الساعات القليلة الماضية، بمفاوضات جادة للظفر بخدمات نجم الوحدة، خلال الميركاتو الصيفي الحالي، والمفاوضات تدخل تفاصيلها الأخيرة.


تسعى إدارة نادي الاتحاد لحسم صفقة هجومية من العيار الثقيل، قادرة على صنع الفارق مع الاتحاد ولسد الخلل بعد رحيل رأس الحربة الصربي ألكسندر بريجوفيتش، ليلعب النمور حالياً بدون رأس حربة صريح، مما جعل الإدارة تتحرك في مفاوضات لضم نجم الوحدة.


يعاني فريق الاتحاد من ضعف في مركز رأس الحربة، بعد رحيل الصربي الذي تسبب له في هزيمة مفاجأة من الفيحاء في افتتاحية مسابقة الدوري السعودي بهدف دون رد، ولكن النمور استطاعت تصحيح المسار وتحقيق ثلاثة نقاط في غاية الأهمية أمام الرائد، في الجولة السابقة بالاضافة لخسارته نهائي البطولة العربية أمام الرجاء.


كشفت تقارير صحفية اليوم الإثنين، دخول إدارة الاتحاد في مفاوضات مع مهاجم فريق الوحدة لضمه لصفوف الفريق خلال الميركاتو الصيفي الحالي، ضمن خطة النمور لتقوية مركز رأس الحربة، استعداداً للمنافسة بقوة على لقب الدوري السعودي النسخة الجارية.


الاتحاد يقترب لضم نجم الوحدة والمفاوضات تدخل تفاصيلها الأخيرة

صرحت صحيفة عكاظ أن إدارة الاتحاد تواصلة لاتفاق نهائي مع نادي الوحدة، لاجل الحصول على خدمات رأس الحربة الفرنسي صاحب الأصول المالية يوسف نياكاتي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك بنظام الإعارة لمدة موسم كروي واحد.


يوسف نياكاتي

وأبدى النجم الفرنسي يوسف نياكاتي مهاجم فريق الوحدة، ترحيبه الكبير لخوض تجربة جديدة والانضمام لصفوف الاتحاد، ومن الممكن أن تشهد الايام القليلة القادمة تواجد اللاعب للتوقيع على عقد الأنضمام، والإعلان عن الصفقة بشكل رسمي.


وعلق الإعلامي الرياضي عادل الماس عبر حسابه الرسمي بتويتر، برسالة قائلاً تمت المهاجم الفرنسي يوسف نياكاتي اتحادياً، مضيفًا في تغريدة أخرى مبروك انتقال نياكاتي لنادي الاتحاد.


اقرأ أيضاً..

مفاجأة.. نجم الاتحاد يعود من الإصابة ويستعد للمشاركة أمام الفيصلي

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-