مفاجأة.. نجم الاتحاد يعود من الإصابة ويستعد للمشاركة أمام الفيصلي

فريق الاتحاد السعودي

أكدت تقارير صحفية اليوم الإثنين، تعافي نجم فريق الاتحاد الأول من الإصابة التي تلقاها سابقاً، واللاعب يستعد للمشاركة أمام الفيصلي في الدوري السعودي.


ويستعد فريق الاتحاد لخوض مبارياته في الجولة الثالثة من الدوري السعودي للمحترفين، أمام الفيصلي وذلك يوم الجمعة القادم الموافق 27 من شهر أغسطس الجاري، على أرضية ملعب المدينة الرياضية بالمجمعة، في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت السعودية.


ويذكر أن الاتحاد حقق أول ثلاثة نقاط له في مسابقة الدوري السعودي أمام الرائد، في المباراة التي جمعت بينهم في إطار الجولة الثانية، حيث أنتهت بثلاثة أهداف مقابل لاشئ لصالح النمور، وذلك بعد الهزيمة المفاجأة في افتتاحية الدوري أمام الفيحاء.


تعيش الجماهير الاتحادية حالة من الحزن الشديد، بعد خسارة نهائي البطولة العربية أمام الرجاء يوم السبت الماضي، حيث انتهت المباراة بفوز الفريق المغربي بالركلات الترجيحية بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، وذلك بعد نهاية المباراة بين الفريقين بالتعادل الإيجابي بأربعة أهداف لكلاهما.


نجم الاتحاد يعود من الإصابة ويشارك مع الفريق بعد الغياب 

تشهد مباراة الاتحاد أمام الفيصلي القادمة في مسابقة الدوري السعودي، مفاجاة قوية للجماهير الاتحادية وذلك بعد تعافي نجم خط الدفاع زياد الصحفي، من الإصابة نهائياً التي لحقت به سابقاً، والتي أدت لغيابه عن افتتاحية الدوري أمام مباراتي الفيحاء والرائد، ليكون اللاعب حالياً في أتم استعداد لخوض المباراة القادمة بجانب المصري الدولي أحمد حجازي.


زياد الصحفي

وكشفت تقارير صحفية بأن الجهاز الطبي وضع برنامجاً خاصاً لزياد الصحفي، لاجل تجهيزه بقوة للدفع به أمام الفيصلي يوم الجمعة القادم، ويذكر أن اللاعب غاب عن مباراتي الفيحاء والرائد بداعي الإصابة، التي على أثرها خضع لبرنامج علاجي وتأهيلي.


اقرأ أيضاً..

بعد رحيل كاريلي.. الاتحاد يفاجئ الجماهير ويتعاقد مع مدرب وطني جديد

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-