قبل المباراة.. النصر يتفوق على التعاون بالمواجهات المباشرة من الدوري السعودي

مباراة النصر والتعاون

يرصد لكم موقع الدوري السعودي لايف، تاريخ مواجهات النصر والتعاون في بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، منذ لقائهم الأول في البطولة، والعالمي يتفوق بفارق شاسع، والتعاون يعاني.


يستعد فريق النصر لملاقاة منافسه التعاون، مساء اليوم الخميس الموافق 26 من شهر أغسطس الجاري، على ملعب مارسول بارك في إطار الجولة الثالثة من الدوري السعودي، والتي ستنطلق في تمام الساعة 8:45 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.


ويذكر أن قبل مباراة اليوم تلقى فريق النصر هزيمة مفاجأة بالجولة السابقة بالدوري السعودي، من منافسه الفيصلي والتي أنتهت بهدفين مقابل هدف، ليبقى الفريق محتلاً حالياً المركز 7 من جدول الترتيب برصيد ثلاثة نقاط، حيث استطاع أن يحقق الانتصار في افتتاحية الدوري على ضمك برباعية مقابل هدف.


تميل كافة الانتصارات لفوز فريق النصر في مباراة اليوم أمام التعاون في الدوري السعودي، بسبب القوة الكبيرة والفارق الشاسع للعالمي في تاريخ مواجهاته أمام سكري القصيم، تعرف على تاريخ مواجهات الفريقين منذ لقائهم الأول.


تاريخ موجهات النصر والتعاون في الدوري السعودي

نكشف لكم عن تاريخ مواجهات النصر والتعاون في مسابقة الدوري السعودي للمحترفين، والتي نرى من خلالها تفوق كبير من حيث عدد الانتصار للعالمي، خلال الـ 22 مباراة التي جمعت بينهم في المسابقة، حيث استطاع العالمي تحقيق الفوز من قبل في 14 مباراة رسمية من قبل.


بينما في الجهة المقابلة استطاع فريق التعاون أنتزاع الفوز من النصر في 4 مباريات فقط، بالاضافة لحسم التعادل بينهم في 4 مباريات في مسابقة الدوري، لتميل كافة العالمي بقوة للفوز بمباراة اليوم بعد الفارق الكبير في الارقام، والتي من الممكن أن تحسم المباراة للقلعة الصفراء.


اقرأ أيضاً..

موعد مباراة النصر والتعاون في الجولة الثالثة من الدوري السعودي

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-