موعد مباراة الهلال والتعاون في الجولة 2 من الدوري السعودي والقناة الناقلة

الهلال والتعاون

حرصًا من موقعنا الدوري السعودي لايف على تقديم أفضل تغطية لدوري المحترفين السعودي، نرصد لكم موعد مباراة الهلال والتعاون، والتي من المقرر أن تجمع بين الفريقين على ملعب استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية، ضمن منافسات الجولة 2 من الدوري السعودي.


ويخوض فريق الهلال مواجهة اليوم تحت قيادة المدير الفني ليوناردو جارديم رافعًا شعار لا بديل عن الفوز لتحقيق العلامة الكاملة والفوز الثاني على التوالي، بعد الانتصار في الجولة الأولى على فريق الطائي بهدف دون رد على ملعب استاد الملك فهد الدولي.


سجل هدف الهلال الوحيد في المباراة اللاعب صالح الشهري بالدقيقة 90 والأخيرة من عمر اللقاء، ليمنح الفريق 3 نقاط غالية في مستهل رحلة الحفاظ على اللقب والذي توج به النسختين السابقتين.


بينما سيدخل فريق التعاون مباراة اليوم على أمل تحقيق أول انتصار له ببطولة الدوري، وذلك بعد التعادل في الجولة السابقة مع الحزم في المباراة التي انتهت بنتيجة 3-3 على ملعب نادي الحزم.


موعد مباراة الهلال والتعاون:

ستقام المباراة يوم الجمعة المقبل الموافق 20 أغسطس الجاري، وذلك على ملعب استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية.

مباراة الهلال والتعاون الساعة 8:50 مساءً بتوقيت مكة المكرمة

مباراة الهلال ضد التعاون الساعة 9:50 مساءً بتوقيت أبوظبي

مباراة الهلال مع التعاون الساعة 7:50 مساء بتوقيت القاهرة


القنوات الناقلة لمباراة الهلال والتعاون:

ستنقل المباراة عبر قناة SSC التابعة لشركة الرياضة السعودية، الحاصلة على حقوق بث دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ومن المتوقع أن يتم نقلها عبر قناة العراقية الرياضية الجديدة بقمر نايل سات.


اقرأ أيضًا..

الهلال يواجه الدرعية في مباراة دوية مغلقة بهذا الموعد

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-