عاجل.. الصفقة المنتظرة على أبواب النصر والجماهير تترقب

فريق النصر السعودي

اقتربت إدارة نادي النصر بقوة من حسم الصفقة المنتظرة، التي تترقبها الجماهير خلال الأيام الأخيرة، وذلك قبل أيام من غلق أبواب موسم الانتقالات الصيفية الجاري.


ويسعى النصر بقوة لتقديم ميركاتو صيفي على أعلى مستوى، بحسم المزيد من الصفقات، بعد ضم عدد من النجوم الكبار هذا الصيف، يتصدرهم الثنائي أندرسون تاليسكا و فينسنت أبو بكر.


كما تعاقد النصر خلال الميركاتو الصيفي الجاري مع المدافع موري، واستعاد خدمات اللاعب جلال الدين مشاريبوف من الإعارة، إلا أن الإدارة الصفراء مازالت تواصل السعي نحو حسم المزيد من الصفقات.


وكشفت تقارير صحفية سعودية اليوم عن تفاصيل الصفقة التي اقترب النصر بقوة من حسمها خلال الأيام المقبلة، وذلك بناءً على رغبة المدير الفني للفريق مانو مينيز.


النصر يقترب من حسم الصفقة المنتظرة:

وأكد موقع جول العربي في تقرير له اليوم الثلاثاء أن النصر قدم أول عرضًا رسميًا للنادي الأهلي المصري، وذلك للحصول على خدمات لاعب وسط الفريق قبل غلق أبواب سوق الانتقالات الصيفية.


وأشار الموقع إلى أن النجم الدولي المالي أليو ديانج صاحب الـ23 عامًا، يحظى باهتمام العديد من الأندية أبرزها جالاتا سراي التركي، إلا أن النصر قرر الدخول على خط المفاوضات بقوة.


وكشف الموقع عن نية نادي النصر تقديم عرض كبير ومغري، من أجل إقناع الأهلي بالتخلي عن خدمات الدبابة المالية صاحب القدرات البدنية العالية.


وكان الأهلي قد رفض عرض جالاتا سراي التركي بقيمة 5.5 مليون دولار، وطالب الحصول على عرض لا تقل قيمته عن 8 ملايين دولار، كما اشترط الحصول على 20% من قيمة إعادة بيعه.


اقرأ أيضًا.. النصر يحسم موقف حمدالله من المشاركة أمام التعاون


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-