بالارقام.. الأهلي يعاني تاريخياً أمام ضمك في الدوري السعودي

مباراة الأهلي وضمك

يكشف لكم موقع الدوري السعودي لايف، عن تاريخ مواجهات الأهلي وضمك منذ لقائهم الأول في مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وذلك قبل مواجهة اليوم، ويعاني الأهلي أمام ضمك.


يواجه فريق الأهلي منافسه ضمك مساء اليوم الاربعاء الموافق 25 من شهر أغسطس الجاري، في مباراة ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين، والي ستقام بينهم على أرضية ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية الجوهرة، في تمام الساعة 8:45 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.


ويذكر أن الأهلي حالياً يحتل المركز الـ 12 برصيد نقتطين فقط، جمعهما خلال الجولتين السابقتين والتي حضر من خلالها التعادل أمام كلاً من الفيصلي والحزم، الصاعد حديثاً لمسابقة الدوري السعودي للمحترفين، ولايزال يبحث الراقي عن أولى انتصاراته ويأمل بأن يجدها في مباراة اليوم .


ولكن يواجه فريق الأهلي مشكلة كبيرة في تاريخ مواجهاته أمام ضمك في الدوري السعودي، منذ لقائهم الأول في البطولة والتي من الممكن أن تؤثر على نتيجة الراقي في مباراة اليوم، بسبب التفوق الكبير لضمك في تاريخ المواجهات.


تاريخ مواجهات الأهلي وضمك

تقابل الأهلي وضمك من قبل بمسابقة الدوري السعودي للمحترفين، في 4 مباريات رسمية جمعتهم في بطولة الدوري، والتي نرى من خلالها تفوق كبير للفريق الضمكاوي من حيث عدد الفوز، والتي بلغت 3 انتصارات مقابل فوز وحيد للأهلي، بينما لم  يحضر التعادل بينهم من قبل في أي مباراة.


تاريخ مواجهات الأهلي وضمك

ويأمل فريق الأهلي لتقليص عدد الانتصارات أمام ضمك اليوم في الدوري السعودي، وتحقيق الانتصار الثاني له في المواجهات التاريخية، لتحمل مباراة اليوم إثارة كبيرة بين الفريقين لتقارب مستواه كلاً منهما، ولاكن بلغة الارقام تميل كافة الفوز بفوز ضمك .


اقرأ أيضاً..

هاسي يستقر على بديل السومة ويدفع بهذا اللاعب أمام ضمك اليوم
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-