رسمياً.. الاتحاد يتعاقد مع مدير فني جديد بديلاً لكاريلي

فابيو كاريلي

نجحت إدارة نادي الاتحاد الأول لكرة القدم برئاسة إنمار الحائلي، في إتمام المفاوضات مع مدير فني جديد وإقناعه لتولي قيادة النمور خلال الموسم الكروي للنسخة الجارية، ليكون بديلاً للبرازيلي فابيو كاريلي.


قدم المدير الفني السابق البرازيلي فابيو كاريلي أداء جيد مع الاتحاد، خلال فترته مع الفريق حيث ولكن لم يستطع تحقيق أي لقب خلال رحلته مع الفريق، على الرغم من صعود لنهائي البطولة العربية أمام الرجاء، إلا ان الفريق المغربي استطاع حصد اللقب الاغلى.


ولكنه استطاع عودة النمور للمقدمة جدول ترتيب الدوري السعودي مرة أخرى، بعد المعانات منها في السنوات الماضية، حيث أحتل النسحة الماضية من الدوري المركز الـ 3، بالاضافة لتأهلهم للبطولة الأسيوية، ويذكر أن البرازيلي كاريلي رحل عن الاتحاد عقب الخسارة المفاجأة في نهائي البطولة العربية.


تسعى إدارة نادي الاتحاد برئاسة إنمار الحائلي، في التعاقد مع مدير فني صاحب قدرات عالية قادراً عالية تولي قيادة النمور خلال الفترة القادمة، لاجل حصد الالقاب الغائبة عن الفريق السنوات الماضية، لذا حسمت الإدارة تعاقدها مع مدير فني جديد لتولي قيادة التايجرس بديلاً لفابيو كاريلي.


رسمياً.. الاتحاد يتعاقد مع مدير فني جديد

أعلنت إدارة الاتحاد خلال الساعات الماضية، تعاقدها رسمياً مع المدير الفني الروماني  كوزمين كونترا صاحب الـ 45 عاماً، لتولي قيادة النمور لاستكمال الموسم الكروي الجاري بعد رحيل البرازيلي كاريلي، واعلن نادي الاتحاد تعاقده مع الروماني لمدة موسم كروي واحد.


كوزمين كونترا

الاتحاد يرحب بالروماني كوزمين كونترا 

علق المركز الإعلامي بنادي الاتحاد برسالة ترحيبية للمدير الفني الروماني الجديد كوزمين كونترا، عبر حسابه الرسمي بتويتر بعد توليه قيادة النمور بعبارة، مرحبًا كوزمين كونترا، ومن المنتظر وصول الروماني إلى جدة في الايام القليلة القادمة لتولي قيادة النمور.


ومن الممكن أن يبدأ المدير الفني الروماني كوزمين كونترا لقاءاته مع فريقه الجديد، أمام أبها في الدوري السعودي للمحترفين، وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، والتي ستنطلق يوم السبت القادم الموافق 11 من شهر 9 القادم.


تجارب كوزمين كونترا التدريبية

تولي المدير الفني الروماني كوزمين كونترا قيادة العديد من الأندية الأوروبية المختلفة طوال مسيرته التدريبية، أبرزها مع نادي خيتافي الإسباني، ودينامو بوخارست الروماني، ويذكر لها أن تولي قيادة المنتخب الروماني خلال الفترة من 2017 إلى 2019.


اقرأ أيضاً..

هكذا ودعت جماهير الاتحاد كريم الأحمدي.. أسباب كثيرة خلف الرحيل

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-