بعد تعافيه من الإصابة.. نجم الهلال يستعد للمشاركة أمام الاستقلال

فريق الهلال السعودي

أصبح نجم فريق الهلال الأول لكرة القدم، في أتم أستعداد لخوض مباراة الزعيم المرتقبة في دور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا، أمام نادي الاستقلال الإيراني مساء بعد غداً الاثنين، بعد تعافيه من الإصابة التي تلقاها سابقاً.


ويستعد فريق الهلال الأول لمواجهة منافسه نادي الاستقلال، يوم الاثنين الموافق  13 من شهر سبتمبر 2021 الجاري، في دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال آسيا، على أرضية محايدة بملعب زعبيل بنادي الوصل الإماراتي، والتي ستنطلق في تمام الساعة  8:00  مساءً بتوقيت السعودية.


ويذكر أن فريق الهلال خطف التأهل لدور الـ 16 من بطولة دوري أبطال آسيا، بعد احتلاله المركز الثاني من جدول ترتيب المجموعة أ برصيد 10 نقاط، ويسعى المدير الفني البرتغالي ليوناردو جارديم لتحقيق نتيج إيجابية في أول ظهور له ببطولة دوري الأبطال، والفوز بالقب الأغلى للمرة الثالثة في تاريخ الزعيم.


نجم الهلال يشارك أمام الاستقلال بعد تعافيه من الإصابة

وصرحت الصحيفة الرياضية في تقرير لها اليوم السبت، أن سلمان الفرج نجم خط وسط فريق الهلال الأول لكرة القدم، سيكون في أتم جهزيته لخوض المباراة المرتقبة أمام نادي استقلال طهران الإيراني بعد غد، في ثمن نهائي دوري أبطال آسيا وذلك بعد تعافيه من الإصابة التي تلقاها سابقاً.


سلمان الفرج


وتعرض النجم الدولي سلمان الفرج لوعكة صحية، بعد عودته من مشاركته مع المنتخب الوطني السعودي أمام نظيره المنتخب العماني، في الجولة الثانية من التصفيات الأسيوية المؤهلة لكأس العالم، والتي أنتهت لصالح الأخضر بهدف نظيف وأبعدته الإصابة عن التدريبات الجماعية مع الفريق لليوم الثاني على التوالي.


ووصل متوسط الميدان الدولي سلمان الفرج، أمس لإداء تدريباته داخل صالة الإعداد البدني داخل النادي، لاجل الاستعداد للمباراة المنتظرة أمام استقلال طهران الإيراني، بعد الغياب عن التدريبات مع الفريق لليوم الثاني على التوالي، وهناك بعض المصادر أكدت بان اللاعب سيتم جهزيته قبل مباراة استقلال طهران.


اقرأ أيضاً..

بالارقام.. الهلال يتفوق على الأندية الإيرانية داخل الأراضي الإماراتية

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-