موعد مباراة السعودية وعمان في تصفيات كأس العالم والقنوات الناقلة

منتخب السعودية

يستعد منتخب السعودية الأول لكرة القدم، لخوض ثاني مواجهات دور المجموعات بالتصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم، أمام منتخب عمان والتي ستقام على ملعب مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر.


ويخوض المنتخب السعودي مباراته ضد عمان رافعًا شعار لا بديل عن الفوز، وذلك من أجل تحقيق العلامة الكاملة، بعد تحقيق الفوز على فتنام بثلاثية مقابل هدف في مباراة الدور الأول المثيرة والتي جمعتهما على ملعب مرسول بارك بالمملكة السعودية.


ومن المتوقع أن يدخل منتخب الصقور المباراة نفس التشكيل الذي خاض به مواجهة الجولة الأولى، بخلاف اللاعب عبدالله عطيف والذي تعرض للإصابة في الجولة السابقة وسيغيب عن لقاء عمان.


موعد مباراة السعودية وعمان:

ستقام مباراة السعودية ضد عمان يوم الثلاثاء الموافق 7 سبتمبر الجاري، حيث ستنطلق في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت السعودية، الثامنة بتوقيت عمان والإمارات، السادسة بتوقيت القاهرة.


القنوات الناقلة لمباراة السعودية وعمان:

ستنقل مباراة السعودية ضد عمان عبر قناة SSC7، التابعة لشركة الرياضة السعودية، حيث أسندت مهمة التعليق على مباراة السعودية إلى فهد العتيبي، الذي يحظى بشعبية كبيرة في المملكة والوطن العربي.


وينتمي منتخبا السعودية وعمان إلى المجموعة الثانية بالتصفيات الآسيوية المؤهلة للمونديال، والتي تضم أيضًا منتخبات استراليا واليابان وفيتنام والصين، بينما تضم المجموعة الأولى منتخبات إيران والعراق والإمارات وكوريا الجنوبية ولبنان وسوريا.

 

اقرأ أيضًا:

الفحص الطبي يكشف تفاصيل إصابة عبدالله عطيف ومدة غيابه

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-