رسمياً.. الشباب يشتري عقد نجم الهلال واللاعب يستعد للمشاركة

فريق الشباب السعودي

نجحت إدارة نادي الشباب برئاسة خالد البلطان خلال الساعات القليلة الماضية، في شراء عقد نجم فريق الهلال الأول لكرة القدم، قبل انتهاء الميركاتو الصيفي الحالي، والنجم يستعد لخوض المباريات مع الليوث.


ظهر فريق الشباب بشكل سلبي للغاية في مسابقة الدوري النسخة الجارية، حيث إنه من خلال الثلاثة جولات التي خاضهما، لم يستطع أن ينتزع الانتصار فيهم، بينما تلقى الهزيمة في مواجهتين وتعادل في لقاء، ليصبح الليوث حالياً محتلاً قاع جدول الترتيب بالمركز الـ 15 برصيد نقطة وحيدة.


تسعى إدارة نادي الشباب لعودة نغمة الانتصارات لليوث مرة أخرى، وتحقيق نفس المسار الذي كان يسير عليه في مسابقة الدوري النسخة الماضية، والتي من خلالها أحتل المركز الثاني، وحسمت الإدارة العديد من الصفقات القوية خلال الميركاتو الصيفي، لاجل الظهور بشكل جيد والمنافسة بقوة على بطولة دوري أبطال آسيا.


صفقات الشباب في الميركاتو الصيفي

نجح نادي الشباب في حسم أربعة صفقات من العيار الثقيل، في فترة الانتقالات الصيفية، وهما حارس مرمى الاتحاد السابق فواز القرني، والثنائي البرازيلي بولينهو لاعب فريق بوافيستا البرتغالي وكارلوس جونيور، وهتان باهبري لاعب الهلال.


رسمياً.. الشباب يشتري عقد هتان باهبري

اتفقت إدارة نادي الشباب برئاسة خالد البلطان مع نادي الهلال، على شراء المدة المتبقية من عقد نجم الفريق هتان باهبري، ليلحق اللاعب بتدريبات الفريق والمشاركة في المباريات بشكل رسمي خلال الفترة القادمة.


ورحب نادي الهلال على رحيل اللاعب هتان باهبري على انتقاله للشباب، حيث علق الزعيم قائلاً نتمنى التوفيق لباهبري في مسيرته المميزة مع الليوث، في الفترة القادمة وتحقيق المزيد من الالقاب.


هتان باهبري

ويذكر أن نادي الشباب تعاقد مع هتان باهبري صاحب الـ 29 عاماً، قادماً من صفوف الهلال بعقد كروي يمتد لثلاثة سنوات بداية من فترة الانتقالات الشتوية، وذلك في صفقة انتقال حر بعد، انتهاء عقد اللاعب مع الهلال ويذكر أن باهبري كان يعلب سابقاً لصفوف الشباب قبل انتقاله للزعيم عام 2019.


اقرأ أيضاً..

رسمياً.. الشباب يعلن رحيل نجمه لنادي الفيحاء

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-