مشاهدة مباراة الأهلي والزمالك في الجولة 20 بالدوري المصري

بن شرقي وديانج من مباراة الأهلي والزمالك

يحل نادي الزمالك ضيفاً على نظيرة الأهلي، مساء اليوم الأحد على ملعب ستاد الأهلي بالسلام، لحساب منافسات الجولة 20 من مباريات الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2021-2022.


مباراة الأهلي والزمالك في الدوري المصري

ويحتاج الاعلي للخروج من اللقاء منتصراً ليعوض فارق المباريات المؤهلة التي خاضها الفريق أقل من منافسة الزمالك، ويمكنكم الاستمتاع ببث مباشر مباراة الأهلي والزمالك في الدوري المصري اليوم الأحد في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة وفي تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة.


وقبل مشاهدة مباراة الأهلي والزمالك اليوم بث مباشر في الدوري المصري فيجب الإشارة لترتيب الفريقين في الجدول قبل بداية لقاء القمة رقم 124 بالدوري الممتاز، حيث يحتل الفارس الأبيض المركز الأول بجدول ترتيب الدوري برصيد 44 نقطة، ويحتل الأحمر المركز الثالث برصيد 40 نقطة، وله 3 مباريات مؤجلة.


مشاهدة مباراة الأهلي والزمالك بالدوري المصري

ونوفر لكم بث مباشر مباراة الأهلي والزمالك بجودة عالية اليوم الأحد والمنقولة لكم من خلال قناة ON Time Sports 1 HD مباشرة في الوطن العربي بتعليق مدحت شلبي وحاتم بطيشة على أحداث اللقاء.


نجح نادي الزمالك في تحقيق الانتصار بالجولة السابقة لبطولة الدوري على حساب فريق الإسماعيلي بهدفين مقابل هدف وحيد، بينما فاز النادي الأهلي في الفوز على إيشتيرن كومباني بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد.


بث مباشر مباراة الأهلي والزمالك في الدوري المصري

انتهت مباراة الأهلي والزمالك بالتعادل بهدفين لكل فريق في المواجهة التي جمعت بينهم على ملعب السلام، لحساب منافسات الجولة 20 من مباريات الدوري المصري الممتاز.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-