3 ضربات موجعة لـ الاتحاد قبل مواجهة النصر في الدوري

لاعبو فريق الاتحاد

أصبح الاتحاد على موعد مع فقدان خدمات 3 من أهم العناصر في صفوف الفريق، وذلك في مباراة النصر بالجولة الخامسة من مباريات الدوري السعودي للمحترفين للموسم الحالي 2022-2023، حيث من المقرر أن يلتقي الفريقين على ملعب ستاد مرسول بارك في الرياض.


أقرأ أيضاً..

شاهد هدف حمدالله ورد فعل كورنادو في التدريبات


ويعاني فريق الاتحاد من فقدان خدمات 3 لاعبين من صفوف الفريق في قمة النصر بالجولة الخامسة من بطولة الدوري، حيث من المقرر أن يتلقي ضد العالمي يوم الأحد المقبل الموافق 2 من أكتوبر الجاري.


غيابات الاتحاد ضد النصر

الاتحاد مهدد بفقدان خدمات اللاعب هيلدر كوستا بسبب الإصابة التي تعرض لها اللاعب في وقت سابق خلال مباراة العميد الأخيرة والتي كانت أمام الخليج، حيث خرج اللاعب بسبب الإصابة، ودخل في فترة تأهيل طوال الأيام الماضية استعداداً للعودة للمشاركة مع العميد، لكنه غاب عن تدريبات النمور الاخيرة استعدادًا لمواجهة النصر.

حمدالله ورومارينيو

في حين أن غياب اللاعب رومارينيو عن صفوف التايجرس ضد النصر أصبحت قريبة للغاية بسبب عدم مشاركة النجم البرازيلي في المران الأخيرة، حيث خضع اللاعب لجلسات كهربائية على العضلة الخلفية لتسريع العودة.


لكن يبدو أن الأمر سيكون صعب في ظل رهن عودة اللاعب بالمشاركة في تدريبات العميد قبل المباراة بـ48 ساعة، وإذا شارك بعد ذلك سيكون خارج قائمة النمور لقمة النصر في الجولة الخامسة.


أزمة نارية تضرب الاتحاد أمام النصر

لا يبدو غياب حمدالله وهيلدر كوستا هي الأزمة الوحيدة، بل أن غياب عبدالرزاق حمدالله مهاجم النمور عن اللقاء يمثل أيضاً الأزمة الأكبر في ظل تعلقها بخصم نقاط من الاتحاد حال مشاركة النجم المغربي في اللقاء بسبب القضية التي وصلت للجنة التحكيم بشأن انتقال الدولي من العالمي للنمور.

حمدالله مهاجم الاتحاد

وصل الأمر إلى تهديد الاتحاد بخصم 9 نقاط منه حال مشاركة اللاعب بعد تأكيد خبراء قانونيين بأن العقوبة على حمدالله قرار غير قانوني، لكن إذا رفض الاتحاد السعودي لكرة القدم الدخول كمحتكم في القضية سيعطي هذا فرصة للنصر أن يقدم طعن ضد اللاعب، ومعه ترتفع إمكانية فرض عقوبة عن الاتحاد وخصم 9 نقاط من رصيدة.


يمتلك الاتحاد 10 نقاط في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري للموسم الحالي جمعها من تحقيق الانتصار بثلاثة مواجهات، وتعادل في لقاء وحيد.


أقرأ أيضاً..

موعد مباراة النصر والاتحاد والقنوات الناقلة والتشكيل والمعلق

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-