عاجل.. النصر يخطف نجم الهلال ويضع الأزرق في ورطة

 النصر والهلال

اقتربت إدارة نادي النصر من حسم التعاقد مع نجم جديد من صفوف نادي الهلال خلال الفترة الحالية، ولينضم لصفوف كتيبة العالمي في الانتقالات الشتوية المقبلة، أو بعد انتهاء عقد اللاعب رفقة الزعيم.


أقرأ أيضاً..

موعد مباراة الهلال والقادسية المقبلة والقنوات الناقلة

موعد مباراة النصر والاتحاد في الدوري والقنوات الناقلة


النصر تواصل مع نجم الهلال وأقنعه بفكرة اللعب لأصفر الرياض في الفترة المقبلة، وحال اقناع اللاعب ستكون على غرار صفقة محمد إبراهيم كنو الذي وقع بالفعل لصفوف العالمي في وقت سابق لكنها لم تتم بعدما جدد عقودة مع الهلال.


تعاقد النصر مع كنو في وقت سابق، لكن عاد اللاعب ليجدد عقودة رفقة الزعيم، وبسببها قدمت إدارة النصر شكوى ضد اللاعب وبسببها تم إيقاف نجم الهلال الحالي لمدة 4 أشهر، كذلك الأمر في الفترة الحالية بعدما تواصلت إدارة النصر مع على آل بليهي مدافع الهلالو تحدثت معه عن إمكانية الانتقال لصفوف أصفر الرياض في الفترة المقبلة.

لاعبو فريق النصر

تفاصيل نارية في صفقة النصر مع نجم الهلال

فاوض النصر بالفعل اللاعب علي آل بليهي وتواصل معه وهناك عدد من المكالمات الصوتية المسجلة بين آل بليهي وأحد مسئولي نادي النصر، والتي شهدت حسم الكثير حول تفاصيل الصفقة.


التسريبات أكدت أن على آل بليهي دخل الفترة الحرة من عقدة مع الهلال بحلول يوم 28 أغسطس الماضي، والتي تسمح له بالتوقيع لأي فريق أخر دون الرجوع لإدارة فريقه الحالي، فهو أمر قانوني.


النصر يحصل على صفقة الموسم

رفض على آل بليهي في وقت سابق تجديد عقدة رفقة الزعيم، بعدما طالب برفع القيمة المادية التي يحصل عليها في الموسم، وهو الأمر الذي كان صعباً على إدارة الهلال خاصة وأن كان مبلغ كبير لن يكون من السهل الموافقة عليه.


صفقة انتقال آل بليهي للنصر ستكون بمثابة صفقة الموسم والتي ستحدث خلل في دفاعات الهلال، بجانب تقوية دفاعات، بالإضافة إلى المنافسة المستمرة بين الفريقين في مختلف المجالات.


لمزيد من أخبار الرياضة السعودية "أضغط هنا"

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-