فيلا وسيارة ومبلغ ضخم تحسم صفقة الاتحاد المنتظرة

فريق الاتحاد السعودي

دخل نادي الاتحاد في مفاوضات قوية خلال الفترة الأخيرة لتقوية صفوف الفريق بصفقة جديدة، بعد طلب من المدير الفني البرتغالي نونو سانتو الذي يرغب في التعاقد مع عدد من الصفقات الجديدة، لكن الصفقة المنتظرة التي يرغب العميد في حسمها ستحصل على مميزات قوية للغاية.


أقرأ أيضاً..

موعد مباراة النصر والاتحاد والقنوات الناقلة والمعلق والتشكيل


يواجه الاتحاد أزمة في الفترة الاخيرة بإصابة عدد من لاعبيه وهو الامر الذي جعل مهمة التعاقد مع صفقات جديدة أمر مطلوب للغاية، لتضع نجم فريق التعاون الاول لكرة القدم ضمن أولوياتها للحصول على خدماته في الفترة المقبلة.


يستعد الاتحاد حاليا لمواجهة فريق النصر والمقرر لها يوم الأحد المقبل الموافق 2 لشهر أكتوبر الجاري، ضمن منافسات الجولة الخامسة من مباريات دوري روشن السعودي للمحترفين.

سميحان النابت صفقة الاتحاد المحتملة

الاتحاد يقترب من حسم الصفقة المنتظرة

دخل فريق نادي الاتحاد في الفترة الأخيرة في مفاوضات قوية مع اللاعب سميحان النابت للحصول على خدماته ودعم صفوف الفريق بداية من الموسم المقبل، حيث انه من المقر أن ينتهي عقد اللاعب مع فريقه التعاون بنهاية الموسم الحالي 2022-2023.


يتبقى في عقد سميحان النابت مع التعاون 9 أشهر على الانتهاء، والذي ينتهي في الصيف المقبل 2023، ويحق له التوقيع لأي فريق مجاناً بداية من الميركاتو الشتوي المقبل، حيث سيكون العقد لمدة موسمين وفقاً للاتفاق بين إدارة العميد واللاعب.

سمبحان النابت صفقة الاتحاد المنتظرة

حتى الوقت الحالي لم يقدم الاتحاد عرض رسمي لإدارة التعاون إذا كان يرغب في الحصول على خدمات اللاعب في الميركاتو الشتوي أو التوقيع مع اللاعب في صفقة انتقال حر للحصول على سميحان النابت.


مميزات عقد سميحان النابت المحتمل مع الاتحاد

يريد الاتحاد الحصول على خدمات سميحان النابت في صفقة انتقال حر، على أن يوقع اللاعب لمدة موسمين، وقدمت إدارة العميد راتب سنوي قدرة 4 ملايين ريال للاعب عن الموسم، بجانب المميزات الاخرى في العقد حيث من المقرر وفقاً للاتفاق أن يحصل اللاعب على مقدم عقد عبارة عن (فيلا وسيارة)، لإغراء اللاعب قبل حسم الصفقة.


يحتل الاتحاد المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي للموسم الحالي برصيد 10 نقاط بثلاثة انتصارات وتعادل وحيد.


أقرأ أيضاً..

3 ضربات موجعه للاتحاد قبل مواجهة النصر في الدوري

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-